shopify site analytics
الشعب اليمني يحتفل.. بالمولد النبوي رغم العدوان - الحمدي .. المغدور به حيا وميتا...!!! - القيادة العامة للجيش الليبي تدفع بتعزيزات عسكرية كبيرة نحو الحدود الجنوبية - لانريد نشيدا ونشيجا وكلاما - "أسامة بن لادن حي".. ترامب يعيد نشر تغريدة ويثير جدلا - مساعدو ترامب ينصحوه بأن يتحدث في المناظرة المقبلة بهدوء ولا يقاطع خصمه وأن يمزح أكثر - ترامب وبايدن يناشدان الناخبين مع اقتراب المناظرة الأخيرة - وزير الدفاع الإيراني: الأجواء باتت مهيأة أمام طهران لبيع وشراء السلاح - العاهل السعودي يصدر أمرا بإعادة تكوين هيئة كبار العلماء برئاسة مفتي المملكة - إسرائيل توجه طلبا رسميا للبحرين لفتح سفارة في المملكة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أوعز الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، بدراسة إمكانية استخدام البروتوكولات الروسية لعلاج المرض الناجم عن الفيروس..

الإثنين, 28-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز -
أوعز الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، بدراسة إمكانية استخدام البروتوكولات الروسية لعلاج المرض الناجم عن الفيروس التاجي في بلاده.

وقال مادورو: "وصلت معلومات تفيد بأن روسيا طورت أساليب فعالة للغاية في علاج (عدوى الفيروس التاجي). أريد منكم أن تحللوها مع الخبراء، مع السفير الروسي والسلطات، وسفيرنا في روسيا وتعطوني إجابة في أقرب وقت ممكن".

وأفاد الرئيس الفنزويلي بأن بلاده تدرس إمكانية "شراء واعتماد" البروتوكولات الروسية لعلاج فيروس كورونا.

كما كشف أيضا أن فنزويلا بدأت المرحلة الثالثة من التجارب السريرية لعقار مضاد للفيروسات من إنتاجها الخاص.

وكانت الحكومة الفنزويلية أعلنت عن أول حالتي إصابة بفيروس كورونا في البلاد في 13 مارس، وفرضت حالة الطوارئ في نفس اليوم، تلاها حجر صحي في جميع أنحاء البلاد.

وبدأت السلطات لاحقا في 10 أغسطس، تخفيفا تدريجيا للإجراءات التقييدية. وأصيب في فنزويلا حتى الآن بالعدوى، أكثر من 72 ألف شخص، وتوفي أكثر من 600 من مضاعفات الفيروس التاجي.

المصدر: تاس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)