shopify site analytics
الشعب اليمني يحتفل.. بالمولد النبوي رغم العدوان - الحمدي .. المغدور به حيا وميتا...!!! - القيادة العامة للجيش الليبي تدفع بتعزيزات عسكرية كبيرة نحو الحدود الجنوبية - لانريد نشيدا ونشيجا وكلاما - "أسامة بن لادن حي".. ترامب يعيد نشر تغريدة ويثير جدلا - مساعدو ترامب ينصحوه بأن يتحدث في المناظرة المقبلة بهدوء ولا يقاطع خصمه وأن يمزح أكثر - ترامب وبايدن يناشدان الناخبين مع اقتراب المناظرة الأخيرة - وزير الدفاع الإيراني: الأجواء باتت مهيأة أمام طهران لبيع وشراء السلاح - العاهل السعودي يصدر أمرا بإعادة تكوين هيئة كبار العلماء برئاسة مفتي المملكة - إسرائيل توجه طلبا رسميا للبحرين لفتح سفارة في المملكة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن انتقال "ودي" للسلطة بعد انتخابات نوفمبر، معربا عن ثقته في فوزه بها..

الإثنين, 28-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز -
أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن انتقال "ودي" للسلطة بعد انتخابات نوفمبر، معربا عن ثقته في فوزه بها.

وقال ترامب بهذا الشأن: "أعتقد أننا سنحقق انتصارا كبيرا. لن يكون هناك انتقال لأنني لا أستطيع أن أتخيل أننا سنسميه انتقالا إذا فزنا. عندما يتحدثون عما إذا كان سيكون هناك انتقال ودي للسلطة أم لا... بالطبع سيكون".

في وقت سابق، أقر الرئيس الأمريكي أن نتيجة الانتخابات المقبلة في نوفمبر ستحددها المحكمة العليا الأمريكية فقط.

وكان ترامب انتقد في الأشهر الأخيرة مرارا طريقة التصويت عبر البريد، والتي يقترح الديمقراطيون استخدامها على نطاق واسع في الانتخابات المقبلة بسبب الوباء.

وأعرب الرئيس الأمريكي عن قناعته بأن هذا الأسلوب لا يسمح بفرز نتائج التصويت بشكل دقيق وسريع، لافتا إلى أنه يعني في المقام الأول خطر الاحتيال وتزوير بطاقات الاقتراع على نطاق واسع، وكذلك تصويت الأرواح الميتة، والأشخاص الذين لا يحق لهم المشاركة في الانتخابات، مشيرا أيضا إلى أن التصويت عبر البريد يجعل الانتخابات المقبلة عرضة للتدخل الأجنبي.

المصدر: تاس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)