shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - معاذ الخميسي

الثلاثاء, 29-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز/ معاذ الخميسي -

▪ صباح باكر كئيبُ ومؤلمُ وحزين..!!

▪ووجوه مدثرة بالقهر..والحسرة..والوجع المسافر في زمن الملمات..والمفاجآت..والصدمات..والنكبات..!

▪ وقلوب موجوعة بفراق صادم ومفاجئ..وبغياب أبدي للإبتسامة..والبشاشة..والطيبة..
والحب..والنبل..والأخلاق العالية..والتواضع..والصفاء..والنقاء..والبهاء..!

▪من أين لهذا الصباح أن يعم بإشراقته..وأن يمد بضوئه..وكل الوجوه شاحبة..حزينة..وأينما ذهب البصر لا يجد سوى (الفاجعة) تحاصر الأنفاس..وتقطع الأوصال..!!

▪صنعاء..الجميلة..البهية..الأنيقة..المحبة التي لا تكره..والدافئة التي لا يشعر أحدُ في احضانها بالبرد..والساكن بين ضلوعها كل أبناء اليمن..بدت باكية..حزينة..وهي تودع إبنها الهادئ..المبتسم..الطيب..الودود..عبدالله محمد الأنسي

▪ من أين جاءوا..ومن أين حضروا..وما هذا الحب..وأي وفاء حشد كل هؤلاء..وأي توفيق ناله (عبدالله) بهذا التشييع الكبييييير..وكل هذه الرؤوس التي لها أول وليس لها آخر تجمعت وارتصت لتودع الأخلاق..والحب..والنبل..والجمال..!

▪ أمعقول..كل هؤلاء كنت صديقاً لهم ياعبدالله..وكنت قريباً من قلوبهم..وساكناً أرواحهم..؟

▪ من أين لك بكل أولئك المحبين..وأين زرعت بذرة النبل والوفاء والنقاء حتى أتت أكلها كل حين..وفي هذا الوقت الأليم..؟

▪ هل كان يعرف قاتلك..الذي رفض القبول بخطورة حالتك بعد عملية اللحمية الأنفية وأصر على أنك في حالة نفسية..!! هل كان يعرف من أنت..؟ وأنك الشهم النبيل..ولا يمكن أبداً أن تجرح أي شخص..أو أن تحسد..أو تحقد..!! وهل عرف أنك محب وودود وبشوش وقلبك طفولي حد أن الكبير والصغير يتعلق بك..ويحبك..ويضرب بك المثل..ولم يتخيل في أي يوم أن أحداً سيتهمك بالجنون أو بالهلوسة النفسية وأنت تعاني من لحظات الموت..وتلفظ أنفاسك الأخيرة..دون أن يكلف الطبيب نفسه لعمل كشافة أو أن يحاول معرفة السبب..فهرب من (فعلته) والخطأ القاتل الذي وقع فيه وحولك إلى طبيب نفسي..!!

▪ أي قلب يمتلكه ذلك الطبيب..وأي ضمير يتوسده (ليلاً) ولا يُذكّره بما أقترفه..وأي إنسانية يحملها لم توقفه عند محاولة البحث والتقصي ودفعته لأن يتهم مريضه بالمرض النفسي..وأي طب هذا..وأي مستشفى ترتكب فيه هذه الأخطاء البشعة القاتلة..وأي لجنة طبية عليا تشرف وتراقب وتعاقب..وأي طب تتكرر فيه الأخطاء ويموت بسببه الكثير..!!

▪ يكفيك (عبدالله) ذلك الحب الجارف..وتلك العيون التي بكتك..والقلوب التي أوجعها فراقك..وذلك التشييع الكبير الذي كشف حجم حبك ومعزتك ونبلك وأخلاقك وطيبتك..!

▪ نم قرير العين لك الرحمة والمغفرة والجنة..ولمن قتلك ما يستحقه عند من لا يضيع عنده شيء..فهو حسبنا ونعم الوكيل..!!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)