shopify site analytics
شخص_ما .. احدث أعمال الفنان محمد شاكر - مأساة " إسماعيل" ووفاء كلابه..ماذا تعني !? - فرنسا تطالب الدول الإسلامية بعدم مقاطعة منتجاتها - ماكرون يخاطب المسلمين بالعربية في خضم أزمة الرسوم المسيئة للنبي محمد - السعودية تصدر أول تعليق على الرسوم المسيئة للنبي محمد وموقف ماكرون - فرنسا تسجل ارتفاعا حادا غير مسبوق في إصابات كورونا - ترامب: يمكننا تسوية النزاع في قره باغ بسهولة - جرائم الحب - البروفيسور اليمني إبراهيم يحصل على براءة اختراع في مجال البيانات - حقوق الإنسان و التكافل الاجتماعي أية علاقة جزء 6 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 02-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز -
فرضت الولايات المتحدة يوم الخميس، غرامة قدرها 400 ألف دولار على طيران الإمارات بسبب التحليق فوق المجال الجوي الإيراني.

وقالت وزارة النقل الأمريكية إنها غرمت شركة طيران الإمارات 400 ألف دولار بسبب تسيير رحلات في أجزاء من المجال الجوي الإيراني المحظور في عام 2019.

وكانت الرحلة تحمل رمز طيران "جيت بلو" وبالتالي تخضع للوائح الولايات المتحدة.

وأفادت إدارة الطيران الفيدرالية (FAA) إنه ولمدة 19 يوما في يوليو 2019، قامت طيران الإمارات بتشغيل رحلات جوية فوق أجزاء من المجال الجوي الإيراني على الرغم من أن الولايات المتحدة منعت الرحلات الجوية بسبب الأنشطة العسكرية المتزايدة والتوترات السياسية المتزايدة.

وأشار طيران الإمارات إلى أنه أبلغ وزارة النقل الأمريكية أن القضية جاءت نتيجة "إشراف غير مقصود"، بينة أنها "وافقت على هذه التسوية من أجل حل هذه المسألة".

المصدر: رويترز

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)