shopify site analytics
مؤسسة الشعب تُدشن حملة مشاريع المولد النبوي الشريف في الجوف بتوزيع الحقيبة المدرسية - 50 سيارة لجمع المخلفات من الشوارع الضيقة للمدن القديمة ِ - محمد الفارس يطلق حلوة ما شفت - انطلاق مهرجان الأغنية والموسيقى الأردني من دون جمهور - صدور كتاب "لقاءات حواريّة" لسناء الشعلان - عبهلة بن كعب بن غوث العنسي بين الردة والبطولة..... - ابو الروتي - عن العيون - جامعة العَرَب امرأة زوجها هَرَب - جهاز الأمن الفيدرالي الروسي يقتحم أوكارا لخليتين إرهابيتين شمال القوقاز -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 06-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز -
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الثلاثاء، بعد عودة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى البيت الأبيض من المستشفى، بعدما مكث هناك أربعة أيام وتلقي العلاج من فيروس كورونا.

وبحلول الساعة 08:40 بتوقيت موسكو، جرى تداول العقود الآجلة للخام الأمريكي "غرب تكساس الوسيط" عند 39.31 دولار للبرميل، بزيادة نسبتها 0.23% عن سعر الإغلاق السابق.

فيما تم تداول العقود الآجلة لخام "برنت" عند 41.41 دولار للبرميل، بزيادة نسبتها 0.29% عن سعر التسوية السابق.

كذلك ساعد في دعم الأسعار الإضراب الموسع للعمال في النرويج، الذي أغلق ستة حقول نفط وغاز بحرية، وإخلاء منصات النفط في خليج المكسيك الأمريكي قبل العاصفة المدارية "دلتا"، التي تحولت إلى إعصار، والمتجهة نحو ولايتي لويزيانا وفلوريدا في الولايات المتحدة.

وكانت الأسعار قد تراجعت بشكل حاد يوم الجمعة الماضي عندما دخل ترامب المستشفى، ثم قفزت بأكثر من 5% أمس الاثنين بعد أن قال إنه سيعود إلى البيت الأبيض.

المصدر: "رويترز" + "بلومبرغ"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)