shopify site analytics
مؤسسة الشعب تُدشن حملة مشاريع المولد النبوي الشريف في الجوف بتوزيع الحقيبة المدرسية - 50 سيارة لجمع المخلفات من الشوارع الضيقة للمدن القديمة ِ - محمد الفارس يطلق حلوة ما شفت - انطلاق مهرجان الأغنية والموسيقى الأردني من دون جمهور - صدور كتاب "لقاءات حواريّة" لسناء الشعلان - عبهلة بن كعب بن غوث العنسي بين الردة والبطولة..... - ابو الروتي - عن العيون - جامعة العَرَب امرأة زوجها هَرَب - جهاز الأمن الفيدرالي الروسي يقتحم أوكارا لخليتين إرهابيتين شمال القوقاز -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 07-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز -
جاءت ثلاث مدن في الشرق الأوسط، وتحديدا في تركيا، في صدارة ترتيب مدن العالم من حيث نمو أسعار السكن، وذلك ضمن مؤشر المدن السكنية العالمية.

وقام خبراء بمقارنة أسعار السكن في 150 مدينة في العالم بالربع الثاني من العام الجاري، مع نفس الفترة من العام الماضي، وتصنيف المدن بناء على نسبة النمو.

ووفقا للدراسة فقد احتلت مدينة أزمير، في غرب تركيا، صدارة مدن العالم من حيث نمو أسعار السكن والعقارات، حيث زادت بنسبة 28.1% على أساس سنوي.

تليها في المرتبة الثانية العاصمة أنقرة (26.1%)، ومن ثم اسطنبول (20.2%)، بعدها عاصمة الفلبين مانيلا (18.3%).

وجاءت في المرتبتين الخامسة والسادسة، سان بطرسبورغ الروسية (16.2%) وعاصمة كوريا الجنوبية سيئول (15.2%).

أما عربيا فقد جاءت دبي في المرتبة الـ149، حيث انخفضت أسعار السكن في هذه المدينة في الربع الثاني من العام الجاري بنسبة 6.6% ، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

فيما جاءت أبو ظبي في المرتبة الأخيرة (150)، إذ تراجعت أسعار العقارات فيها خلال نفس الفترة بنسبة 8.3% على أساس سنوي.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)