shopify site analytics
مؤسسة الشعب تُدشن حملة مشاريع المولد النبوي الشريف في الجوف بتوزيع الحقيبة المدرسية - 50 سيارة لجمع المخلفات من الشوارع الضيقة للمدن القديمة ِ - محمد الفارس يطلق حلوة ما شفت - انطلاق مهرجان الأغنية والموسيقى الأردني من دون جمهور - صدور كتاب "لقاءات حواريّة" لسناء الشعلان - عبهلة بن كعب بن غوث العنسي بين الردة والبطولة..... - ابو الروتي - عن العيون - جامعة العَرَب امرأة زوجها هَرَب - جهاز الأمن الفيدرالي الروسي يقتحم أوكارا لخليتين إرهابيتين شمال القوقاز -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت صحيفة "نيويورك تايمز"، إن تكلفة علاج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من فيروس كورونا المستجد، بلغت أكثر من 100 ألف دولار..

الخميس, 08-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز -
قالت صحيفة "نيويورك تايمز"، إن تكلفة علاج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من فيروس كورونا المستجد، بلغت أكثر من 100 ألف دولار.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الرئيس الأمريكي وصل إلى المستشفى عن طريق الجو، وأمضى فيه عدة أيام، وغادره بطائرة مروحية.

وأضافت الصحيفة: "لقد خضع ترامب في المستشفى، لعدد كبير من اختبارات فيروس كورونا، وتلقى الأوكسجين والستيرويد والعلاج التجريبي بالأجسام المضادة".

إقرأ المزيد
ترامب يغرد ويشكر الأطباء والممرضين في مركز
ترامب يغرد ويشكر الأطباء والممرضين في مركز "والتر ريد" الطبي
وذكرت الصحيفة، أن "تكلفة هذا العلاج بالنسبة لأي شخص، لا يشغل منصب الرئيس، تبلغ وفقا للنظام الصحي الأمريكي، أكثر من 100000 دولار".

ونوهت الصحيفة، بأن تكلفة نقل الرئيس ترامب إلى ومن المستشفى بالهليكوبتر تصل إلى 40 ألف دولار.

خرج ترامب من المستشفى، يوم الاثنين الماضي، أي بعد ثلاثة أيام من دخوله بسبب فيروس كورونا.

وقال الأطباء، أمس الأربعاء، إنه لم تعد تظهر عليه أعراض فيروس كورونا، لكنهم لم يتطرقوا إلى مؤشرات جسمه الحيوية، كما فعلوا من قبل أثناء علاجه.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)