shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت صحيفة "نيويورك تايمز"، إن تكلفة علاج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من فيروس كورونا المستجد، بلغت أكثر من 100 ألف دولار..

الخميس, 08-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز -
قالت صحيفة "نيويورك تايمز"، إن تكلفة علاج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من فيروس كورونا المستجد، بلغت أكثر من 100 ألف دولار.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الرئيس الأمريكي وصل إلى المستشفى عن طريق الجو، وأمضى فيه عدة أيام، وغادره بطائرة مروحية.

وأضافت الصحيفة: "لقد خضع ترامب في المستشفى، لعدد كبير من اختبارات فيروس كورونا، وتلقى الأوكسجين والستيرويد والعلاج التجريبي بالأجسام المضادة".

إقرأ المزيد
ترامب يغرد ويشكر الأطباء والممرضين في مركز
ترامب يغرد ويشكر الأطباء والممرضين في مركز "والتر ريد" الطبي
وذكرت الصحيفة، أن "تكلفة هذا العلاج بالنسبة لأي شخص، لا يشغل منصب الرئيس، تبلغ وفقا للنظام الصحي الأمريكي، أكثر من 100000 دولار".

ونوهت الصحيفة، بأن تكلفة نقل الرئيس ترامب إلى ومن المستشفى بالهليكوبتر تصل إلى 40 ألف دولار.

خرج ترامب من المستشفى، يوم الاثنين الماضي، أي بعد ثلاثة أيام من دخوله بسبب فيروس كورونا.

وقال الأطباء، أمس الأربعاء، إنه لم تعد تظهر عليه أعراض فيروس كورونا، لكنهم لم يتطرقوا إلى مؤشرات جسمه الحيوية، كما فعلوا من قبل أثناء علاجه.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)