shopify site analytics
مؤسسة الشعب تُدشن حملة مشاريع المولد النبوي الشريف في الجوف بتوزيع الحقيبة المدرسية - 50 سيارة لجمع المخلفات من الشوارع الضيقة للمدن القديمة ِ - محمد الفارس يطلق حلوة ما شفت - انطلاق مهرجان الأغنية والموسيقى الأردني من دون جمهور - صدور كتاب "لقاءات حواريّة" لسناء الشعلان - عبهلة بن كعب بن غوث العنسي بين الردة والبطولة..... - ابو الروتي - عن العيون - جامعة العَرَب امرأة زوجها هَرَب - جهاز الأمن الفيدرالي الروسي يقتحم أوكارا لخليتين إرهابيتين شمال القوقاز -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد رئيس الهيئة العامة للأراضي القاضي عبدالعزيز مجاهد العنسي على أهمية تحليل الوضع الراهن للهيئة وفروعها

الإثنين, 12-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز/معين حنش -
أكد رئيس الهيئة العامة للأراضي القاضي عبدالعزيز مجاهد العنسي على أهمية تحليل الوضع الراهن للهيئة وفروعها لمعرفة مكامن الخلل والصعوبات التي تواجهها وإعداد الخطط الاستراتيجية للمرحلة الثانية من الرؤية لمدة خمس سنوات لتفادي الأخطاء.
وأوضح القاضي العنسي خلال افتتاح ورشة العمل التي نظمتها الهيئة العامة للاراضي اليوم بصنعاء على ضرورة تفعيل أداء كوادر الهيئة لإنجاز مرحلة تحليل الوضع الراهن وإعداد المرجعيات ومصادر البيانات وفقاً لخصوصية كل مستوى من مستويات التحليل في السياسات والتشريعات والبناء التنظيمي وغيرها.
.. مشيرا إلى أن الهيئة تمتلك كوادر وخبرات مؤهلة في الجوانب الفنية والإدارية والقانونية وبمايتطلب تكاتف الجهود للنهوض بأداء الهيئة في الحفاظ على ممتلكات وعقارات الدولة.
بدوره استعرض مستشار التحليل المهندس علي الهرش دليل التخطيط الإستراتيجي القومي لتحليل الوضع الراهن لإعداد الخطة المرحلية الثانية لادارة الرؤية .. موضحا إلى أن عناصر تحليل الوضع الراهن والتحليل البيئي لكل جهة في السياسات والتشريعات والبناء التنظيمي والموارد البشرية والمالية والثقافة التنظيمية والعمليات والبنية المادية والتقنية المستخدمة والمستفيدون وأداء الخدمات ـ للانشطة والتحليلات.
واشار الى أن الرؤية الوطنية تشمل 12 محوراً و 175 هدفاً استراتيجياً على مدى المراحل الثلاث، الأولى مرحلة الصمود والتعافي الاقتصادي 2019 – 2020 والثانية مرحلة البناء المؤسسي 2021- 2025م والمرحلة الثالثة 2025 – 2030م.


تصوير /عادل حويس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)