shopify site analytics
مؤسسة الشعب تُدشن حملة مشاريع المولد النبوي الشريف في الجوف بتوزيع الحقيبة المدرسية - 50 سيارة لجمع المخلفات من الشوارع الضيقة للمدن القديمة ِ - محمد الفارس يطلق حلوة ما شفت - انطلاق مهرجان الأغنية والموسيقى الأردني من دون جمهور - صدور كتاب "لقاءات حواريّة" لسناء الشعلان - عبهلة بن كعب بن غوث العنسي بين الردة والبطولة..... - ابو الروتي - عن العيون - جامعة العَرَب امرأة زوجها هَرَب - جهاز الأمن الفيدرالي الروسي يقتحم أوكارا لخليتين إرهابيتين شمال القوقاز -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ناقش اجتماع موسع عقد اليوم بمصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية بصنعاء التعاون بين المصلحة ومختلف منظمات المجتمع

الإثنين, 12-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز/معين حنش -
ناقش اجتماع موسع عقد اليوم بمصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية بصنعاء التعاون بين المصلحة ومختلف منظمات المجتمع المحلية بمايساهم في تحسين اوضاع السجون والسجناء.
وفي الأجتماع الذي ضم رئيس المصلحة اللواء عبدالله الهادي ومعه ممثل وزارة الداخلية بالمجلس الاعلى لتنسيق الشئون الانسانية العقيد يحيى المؤيدي وممثلين المنظمات المحلية العاملة في مجال السجون ومنها مؤسسة السجين الوطنية ومؤسسة سويا ومؤسسة ميسرة وأتحاد نساء اليمن أستمع رئيس المصلحة من ممثلي المنظمات ما سيتم تقديمه وتنفيذه من دعم ومشاريع تنموية وإنسانية في السجون المركزية والإحتياطية وبما يسهم في تحسين أوضاع السجون والنزلاء في مختلف المجالات وكذلك المقترحات لتعزيز أوجه التعاون مع المصلحة في تحسين أوضاع السجون المركزية والإحتياطية..
ولفت رئيس المصلحة إلى الدور الهام الذي يجب أن تقوم به المنظمات المحلية و ان تكون المشاريع الذي سيتم تنفيذها و الدعم الذي سيتم تقديمه تلامس الأحتياجات الضرورية للاصلاحيات والنزلاء.
ودعا رئيس المصلحة ممثلين المنظمات إلى ضرورة وضع آلية شفافة مع المانحين في المشاريع التي يتم تنفيذها في السجون وأن تساهم في جانب تحسين البنية التحتية وفي المجال التنموي والمهني والصحي وتنفيذ ببنودها حسب المعايير المطلوبه.
وحث اللواء الهادي المنظمات المحلية إلى العمل بوتيرة عالية في تنفيذ المشاريع التي تسهم في تحسين أوضاع السجون والسجناء في جميع الجوانب.
وشدد الهادي على المنظمات إلى ضرورة العمل والتنسيق بين المنظمات والمصلحة والجهات ذات العلاقة والمختصة في تنفيذ أي مشروع ووضع الخطط والدراسات في المشاريع قبل تنفيذها من أي منظمة.
حضر الأجتماع وكيل المصلحة العميد محمد العبالي ومدير عام التخطيط العقيد محمد عطف الله ومدير عام التأهيل والإصلاح بالمصلحة العقيد عادل البدري ومدير عام المالية محمد الجمري.


تصوير /عادل حويس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)