shopify site analytics
مؤسسة الشعب تُدشن حملة مشاريع المولد النبوي الشريف في الجوف بتوزيع الحقيبة المدرسية - 50 سيارة لجمع المخلفات من الشوارع الضيقة للمدن القديمة ِ - محمد الفارس يطلق حلوة ما شفت - انطلاق مهرجان الأغنية والموسيقى الأردني من دون جمهور - صدور كتاب "لقاءات حواريّة" لسناء الشعلان - عبهلة بن كعب بن غوث العنسي بين الردة والبطولة..... - ابو الروتي - عن العيون - جامعة العَرَب امرأة زوجها هَرَب - جهاز الأمن الفيدرالي الروسي يقتحم أوكارا لخليتين إرهابيتين شمال القوقاز -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكثر من 150 مزرعةأو مشروع للمناحل و تربية النحل في محافظة حجة و بعض المديريات بالحديدة و المحاذية لمحافظة حجة..

الثلاثاء, 13-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز/ محمد العزيزي -
أكثر من 150 مزرعةأو مشروع للمناحل و تربية النحل في محافظة حجة و بعض المديريات بالحديدة و المحاذية لمحافظة حجة ، حيث يتضمن كل مشروع أو مسنفيد ما لا يقل عن 20 منحل .
و أكدت رئيسية مؤسسة التنمية المستدامة آسيا المشرقي أن هذا المشروع ضمن عدد من المشاريع التي تنفذه المؤسسة بهدف تطوير التنمية المجتمعية في عدد من المحافظات في ظل الحرب المستمرة و التي تسببت بنزوح الكثير من أبناء اليمن من الريف إلى المدن الأكثر كثافة سكانية .
و أوضحت المشرقي بأن مؤسسة التنمية المستدامة تركز بشكل كبير على مشاريع الصمود الريفي و التمكين المجتمعي و الاقتصادي و التعليم و الأمن الغذائي لتحقيق استقرار وسط المجتمع الريفي و تعزيز سبل العيش الكريم لآلاف الأسر في مناطقهم الريفية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)