shopify site analytics
مؤسسة الشعب تُدشن حملة مشاريع المولد النبوي الشريف في الجوف بتوزيع الحقيبة المدرسية - 50 سيارة لجمع المخلفات من الشوارع الضيقة للمدن القديمة ِ - محمد الفارس يطلق حلوة ما شفت - انطلاق مهرجان الأغنية والموسيقى الأردني من دون جمهور - صدور كتاب "لقاءات حواريّة" لسناء الشعلان - عبهلة بن كعب بن غوث العنسي بين الردة والبطولة..... - ابو الروتي - عن العيون - جامعة العَرَب امرأة زوجها هَرَب - جهاز الأمن الفيدرالي الروسي يقتحم أوكارا لخليتين إرهابيتين شمال القوقاز -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة/ أحمد كنفاني

الثلاثاء, 13-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز/ الحديدة/ أحمد كنفاني -

وقعت جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة على إتفاقية تعاون مع الشركة الدوائية الحديثة في المجال العملي والتدريبي والزيارات والمعلومات والخبرات في مختلف المجالات الإدارية والعلمية.
وتتضمن الإتفاقية التي وقعها اليوم مدير الجامعة الدكتور نبيل محمد منصر وعن الشركة الدكتور مراد الصلوي إستقبال الشركة طلبة القسم ودعم الصيدلية الافتراضية بعدد من الآدوية ورعاية المسابقات الدوائية التي ستقام في الصيدلة والمشاركة في الندوات العلمية، وكذا التعاون في إعداد البحوث لأعضاء هيئة التدريس ومشاريع التخرج.
وعقب توقيع الإتفاقية رحب الدكتور منصر بتوقيع الاتفاقية وبين أهميتها في خدمة الجامعة والمجتمع المحلي .. مشيرا إلى أهمية التعاون مع القطاع الخاص في مجال الأبحاث العلمية وتحسين مخرجات التعليم الإكاديمي وتطوير الصناعات الدوائية وزيادة العمالة.
موضحا إنجازات الجامعة في مجال الأبحاث العلمية في مختلف التخصصات .. ولفت إلى أهمية إحراز قفزة نوعية في البحث العلمي على كافة المستويات.
فيما أعرب الصلوي عن سعادته بتوقيع الإتفاقية .. مشيدا بالجامعة وإنجازاتها وطلبتها الخريجين الذين يلتحقون بسوق العمل.
حضر توقيع الإتفاقية رئيس قسم الصيدلة الدكتور فهيم القرشي وعدد من المختصين والأكاديمين بالجامعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)