shopify site analytics
مالذي ينتظر اليمن؟ - ناصر خاتم في رحمة الله - الهجوم الإسرائيلي على أصفهان لم يكن بمسيرات أو صواريخ أرض جو - الاتحاد الأوروبي يحضر الحزمة الرابعة عشرة من العقوبات ضد روسيا - بيان مسيرة صنعاء: نؤكد موقفنا الثابت في مواجهة الظلم والوقوف مع اهلنا بغزة - نداء تحذير للمواطنين نتيجة التغييرات الجوية - الغراندي طوطو و ديزي دروس يشعلان حماس الجمهور بصورة غير متوقعة - الفنان غيث الهايم .. يهيم عشقاً في " روما " - القدوة يكتب: الموقف الأمريكي والاعتراف بالدولة الفلسطينية - معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة/ أحمد كنفاني

الثلاثاء, 13-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز/ الحديدة/ أحمد كنفاني -

وقعت جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة على إتفاقية تعاون مع الشركة الدوائية الحديثة في المجال العملي والتدريبي والزيارات والمعلومات والخبرات في مختلف المجالات الإدارية والعلمية.
وتتضمن الإتفاقية التي وقعها اليوم مدير الجامعة الدكتور نبيل محمد منصر وعن الشركة الدكتور مراد الصلوي إستقبال الشركة طلبة القسم ودعم الصيدلية الافتراضية بعدد من الآدوية ورعاية المسابقات الدوائية التي ستقام في الصيدلة والمشاركة في الندوات العلمية، وكذا التعاون في إعداد البحوث لأعضاء هيئة التدريس ومشاريع التخرج.
وعقب توقيع الإتفاقية رحب الدكتور منصر بتوقيع الاتفاقية وبين أهميتها في خدمة الجامعة والمجتمع المحلي .. مشيرا إلى أهمية التعاون مع القطاع الخاص في مجال الأبحاث العلمية وتحسين مخرجات التعليم الإكاديمي وتطوير الصناعات الدوائية وزيادة العمالة.
موضحا إنجازات الجامعة في مجال الأبحاث العلمية في مختلف التخصصات .. ولفت إلى أهمية إحراز قفزة نوعية في البحث العلمي على كافة المستويات.
فيما أعرب الصلوي عن سعادته بتوقيع الإتفاقية .. مشيدا بالجامعة وإنجازاتها وطلبتها الخريجين الذين يلتحقون بسوق العمل.
حضر توقيع الإتفاقية رئيس قسم الصيدلة الدكتور فهيم القرشي وعدد من المختصين والأكاديمين بالجامعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)