shopify site analytics
قراءة في دوافع الهجرة الحسينية إلى العراق - الأغوار الفلسطينية وتزوير التاريخ وتحريفه - فاطمة النار ضياء فنار/2من5 - فضيحة مدوية تضرب الأمن الوطني بعدن - أشياء قد يتفاجأ بها السائح الغربي في العراق - حين يصبح الخبز رفاهية: لماذا يخشى نظام إيران من انفجار الجوع؟ - تدشين توزيع الحقيبة المدرسية المتكاملة لأبناء الجرحى والمرضى والأسرى بإب والضالع - قصيدة شعريه (حول برميل القمامه) - توطين الصناعات الزراعية وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص - صندوق تنمية المهارات يختتم برنامجاً في تقييم الأداء بالتعاون مع دار النخبة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 13-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز -
بدأت القوات الأمريكية بإخلاء أکبر قاعدة لها في أفغانستان الواقعة شمال العاصمة الأفغانیة کابل.


وصرح مسؤول إداري في مجلس الشیوخ الأفغاني بأن القوات الأمريكية بدأت في تخریب وهدم المباني الموجودة في قاعدة "بغرام" الجوية ونقل المعدات إلی باکستان.

ولقیت عملیة التخریب ونقل المعدات العسكرية لباکستان نقدا لاذعا من مجلس الشیوخ الذي طالب القوات الأمريكية بتسلیم هذه المعدات الحربیة إلی الجانب الأفغاني.

یقع فی القاعدة أشهر معتقل ومطار کانت القوات الأمريكية تنفذ منها جمیع العملیات الجویة في البلاد.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)