shopify site analytics
شخص_ما .. احدث أعمال الفنان محمد شاكر - مأساة " إسماعيل" ووفاء كلابه..ماذا تعني !? - فرنسا تطالب الدول الإسلامية بعدم مقاطعة منتجاتها - ماكرون يخاطب المسلمين بالعربية في خضم أزمة الرسوم المسيئة للنبي محمد - السعودية تصدر أول تعليق على الرسوم المسيئة للنبي محمد وموقف ماكرون - فرنسا تسجل ارتفاعا حادا غير مسبوق في إصابات كورونا - ترامب: يمكننا تسوية النزاع في قره باغ بسهولة - جرائم الحب - البروفيسور اليمني إبراهيم يحصل على براءة اختراع في مجال البيانات - حقوق الإنسان و التكافل الاجتماعي أية علاقة جزء 6 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ردت توكل كرمان، الناشطة اليمنية المتحصلة على جائزة نوبل للسلام، على المعلومات التي كشفها بريد هيلاري كلينتون بشأنها..

الأربعاء, 14-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز -
ردت توكل كرمان، الناشطة اليمنية المتحصلة على جائزة نوبل للسلام، على المعلومات التي كشفها بريد هيلاري كلينتون بشأنها، بطريقة مماثلة.

ونشرت كرمان في تغريدة على حسابها في "تويتر" ما عدته بأنه مما لم تكشف عنه مذكرات هيلاري كلينتون.


وروت الناشطة اليمنية بكشف ما يمكن وصفه بسرين، حيث قالت: "في لقائي بها في وزارة الخارجية الأمريكية أثناء الثورة احتجيت على لقاء السفير الأمريكي بعلي عبدلا الله صالح، وعدتني أن لا يحدث ذلك مجددا، ثم أخبرتني ان السفير يرفض الآن الرد على اتصالاته وأن ذلك بتوجيه منها".

وكان بريد وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون قد أظهر رسالة من شخصية مجهولة ورد فيها أن "كرمان قابلت كلينتون في يناير، قبل بدء الثورة بقليل، ومنظمتها، صحفيات بلا قيود تستلم تمويلا من الحكومة الأمريكية. وقالت (كرمان) اللقاء مع كلينتون رتبته السفارة الأمريكية. وأضافت: (لا أريد أن أصبح وزيرة خارجية، ولكنها مثلي الأعلى)".

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)