shopify site analytics
بعد التَّفريق يأتي التَّمزيق - القاضي الشهاري: نسعى الى تعديل بعض نصوص قانون الجرائم وتطبيق العقوبات البديلة - صدور العدد صفر من صحيفة التاهيل الشهرية - شيخ الأسرى اللواء الشوبكي مصاب بالكورونا - حاكم دبي يعلن عن تغييرات جديدة في إجراءات الإقامة والجنسية بالإمارات - إدارة بايدن تتعهد بمساعدة السعودية في محاسبة كل من يهاجم المملكة - أضواء الشهرة تسلط على صهر ترامب "العربي".. ملياردير عانت عائلته من مأساة! "صور" - قائمة حديثة بالدول الأكثر تضررا من وباء كورونا من حيث عدد الوفيات - ظريف: العلاقة مع السعودية كانت من أولى القضايا التي بحثتها مع قاسم سليماني - إيران: منفتحون للحوار مع السعودية وسلام اليمن مرهون بوقف الحرب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 14-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز -
نشرت وسائل الإعلام المصرية فيديو جديدا لـ"عنتيل الجيزة"، والمتهم في فيديوهات فاضحة سببت جدلا واسعا خلال الأيام الماضية.

وظهر في الفيديو المتهم وحوله مجموعة من الأهالي الذين اقتحموا الشقة وبينهم سيدة قامت بتصويره.



وجدد قاضي المعارضات محكمة شمال الجيزة، حبس الجزار عبد الحميد المعروف إعلاميا بـ"عنتيل الجيزة" 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهم إقامة علاقات جنسية مع عدد من السيدات، وتصويرهن في أوضاع مخلة للآداب العامة بهدف ابتزازهن، وتهديدهن بالاستمرار بعلاقاته المشبوهة بعد أن قررت النيابة حبسه 4 على ذمة التحقيقات.

وكانت تحريات مباحث الجيزة كشفت أن عبد الحميد 43 سنة يعمل جزارا بمنطقة البراجيل، وسقط في أيدي الأجهزة الأمنية بتهمة ممارسة الجنس على مدار 3 سنوات مع أكثر من 250 سيدة داخل شقة سكنية قام باستئجارها بمنطقة إمبابة لتحقيق رغباته غير المشروعة، وتصويرهن في أوضاع مخلة.

المصدر: وسائل إعلام مصرية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)