shopify site analytics
مؤسسة الشعب تُدشن حملة مشاريع المولد النبوي الشريف في الجوف بتوزيع الحقيبة المدرسية - 50 سيارة لجمع المخلفات من الشوارع الضيقة للمدن القديمة ِ - محمد الفارس يطلق حلوة ما شفت - انطلاق مهرجان الأغنية والموسيقى الأردني من دون جمهور - صدور كتاب "لقاءات حواريّة" لسناء الشعلان - عبهلة بن كعب بن غوث العنسي بين الردة والبطولة..... - ابو الروتي - عن العيون - جامعة العَرَب امرأة زوجها هَرَب - جهاز الأمن الفيدرالي الروسي يقتحم أوكارا لخليتين إرهابيتين شمال القوقاز -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / غمدان أبوعلي

الجمعة, 16-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز/ الحديدة / غمدان أبوعلي -
دشنت مؤسسة لنا بصمة التنموية الاجتماعية أمس مشروع تركيب منظومة ضخ المياة بالطاقة الشمسية لمشروع مياه قرية التربة - مديرية بيت الفقية - محافظة الحديدة بدعم من فاعل خير ..
وخلال التدشين أشاد عضو المجلس المحلي في المديرية د/ محمد كيال بالجهود التي تبذلها مؤسسة لنا بصمة التنموية في سبيل توفير المياة لأهالي المنطقة في ظل الحرب .
وعبر عن شكرة وتقديرة للمؤسسة ولكل من ساهم في دعم مثل هذة المشاريع والتي تعود بالفائدة على المواطنين ..
كما ألقى المهندس محمد نور كلمة تحدث فيها عن مكونات المشروع وأهمية تنفيذه لخدمة المنطقة.
مشيرا" الى أن هذا المشروع يعتبر من المشاريع الخدمية الهامة وسيخدم أهالي المنطقة كثيرا" وسيمنحهم الحصول على الماء بكل سهولة ويسر .
من جانبها أوضحت رئيسة المؤسسة عواطف شهاري أن المشروع يتكون من منظومة ضخ بالطاقة الشمسية لقرية التربة بمديرية بيت الفقية والذي يأتي ضمن مشاريع المياه والإصحاح البيئي التي تنفذها المؤسسة بهدف التخفيف من معاناة الناس وتوفير احتياجاتهم من المياه في ظل انعدام مادة الديزل و التكاليف التي تفوق قدراتهم الشرائية.

وثمنت جهود وتعاون السلطة المحلية بالمديرية وهيئة مشاريع مياة الريف والأهالي في إنجاز المشروع خلال فترة محددة وإستفادة الاهالي منة .
حضر التدشين مدير هيئة مياه الريف أ /ماجد مردفي والمهندس المشرف محمد الوصابي و رئيسة المؤسسة أ /عواطف شهاري وعضو المجلس المحلي بقرية التربة يحيى حسن معروف وعدد من المستفيدين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)