shopify site analytics
مؤسسة الشعب تُدشن حملة مشاريع المولد النبوي الشريف في الجوف بتوزيع الحقيبة المدرسية - 50 سيارة لجمع المخلفات من الشوارع الضيقة للمدن القديمة ِ - محمد الفارس يطلق حلوة ما شفت - انطلاق مهرجان الأغنية والموسيقى الأردني من دون جمهور - صدور كتاب "لقاءات حواريّة" لسناء الشعلان - عبهلة بن كعب بن غوث العنسي بين الردة والبطولة..... - ابو الروتي - عن العيون - جامعة العَرَب امرأة زوجها هَرَب - جهاز الأمن الفيدرالي الروسي يقتحم أوكارا لخليتين إرهابيتين شمال القوقاز -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 16-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري. -

هناك ابطال عادوا الى ارضهم وهناك مرتزق وعميل يتوارى عن الكاميرات حتى لاتكشف صورته لاولاده ولاصحابه هذا هو الفرق بين البطل الذي يدافع عن وطنه من الغزاة وبين من يسهل دخول الغزاة الى وطنه.. عمن يعود الى وطنه اليمن وعمن يعود الى دول العدون ومناطق تحت الاحتلال الاماراتي السعودي.
صور تدمي القلوب الموجوعة على وطن تسفك دماء ابناءه كل يوم وكل ساعة من قبل إخوة لهم في الدم والمصير للاسف بعد ان باعو انفسهم لدول العدوان ودول الاستكبار وتمويل بعران النفط من جيراننا مع الاسف.
صور تحرير الاسرى التي شاهدتها امس تضع اكثر من علامة استفهام للرخوات ممن يصفو انفسهم بالشرعية وهم عكس ذلك تماما..
الايكفي عمالة وارتزاق الايكفي سفك لدماء الابرياء من اهل اليمن الايكفيهم تدمير لليمن اما آن لعدوانهم ان يتوقف وان يعودا الى رشدهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)