shopify site analytics
مؤسسة الشعب تُدشن حملة مشاريع المولد النبوي الشريف في الجوف بتوزيع الحقيبة المدرسية - 50 سيارة لجمع المخلفات من الشوارع الضيقة للمدن القديمة ِ - محمد الفارس يطلق حلوة ما شفت - انطلاق مهرجان الأغنية والموسيقى الأردني من دون جمهور - صدور كتاب "لقاءات حواريّة" لسناء الشعلان - عبهلة بن كعب بن غوث العنسي بين الردة والبطولة..... - ابو الروتي - عن العيون - جامعة العَرَب امرأة زوجها هَرَب - جهاز الأمن الفيدرالي الروسي يقتحم أوكارا لخليتين إرهابيتين شمال القوقاز -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 17-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز -
قالت بكين أن محاولات إثارة الشقاق بين الصين وروسيا محكومة بالفشل، وأكدت أن العلاقات بين البلدين يمكنها أن تصمد أمام مختلف المخاطر والتحديات.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية، تشاو لي جيان، أمس الجمعة: "ردا على محاولة دولة معينة لإثارة الشقاق في العلاقات الصينية الروسية، فقد أعرب وزير الخارجية (الروسي سيرغي) لافروف في مناسبات عدة عن معارضته لذلك، منتقدا هذا النوع من السلوك الرامي لنثر بذور الشقاق والفتنة، باعتباره انتهاكا للقواعد الأساسية للعلاقات الدولية، والذي لا يليق بقوة كبيرة".

وأضاف تشاو أن "الوقائع أثبتت، أنه وتحت التوجيه الاستراتيجي للرئيس الصيني شي جين بينغ، والروسي فلاديمير بوتين، فإن الشراكة التعاونية الاستراتيجية الشاملة بين البلدين في العصر الجديد مستقرة وقوية ومرنة، وأن هذه العلاقة تزخر بالحيوية والقوة الكبيرة، ما يُمكنها من الصمود في وجه مختلف أنواع المخاطر والتحديات".

وأكد تشاو أن الصين "تثمن المستوى العالي من الثقة السياسية المتبادلة والتعاون الاستراتيجي بين البلدين، كما أنها ستواصل العمل مع روسيا لتحقيق نتائج جديدة في العلاقات بين البلدين".

المصدر: شينخوا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)