shopify site analytics
أمريكا بَعيداً عَن لغة الرَّكَاكَة - تركيا.. السجن 17 عاما لصحفي كشف وقائع انقلاب "المطرقة" على أردوغان - الإعلان عن المرشحين لنيل جائزة "غلوب سوكر" لأفضل لاعب في العام 2020 - محمد رمضان: أحترم قرار نقابة المهن التمثيلية رغم توضيحي لموقفي - الحكومة الروسية: الوضع مع انتشار كوفيد-19 في البلاد يزداد تعقيدا - الإعلام الإسرائيلي يتحدث عن المستهدف بتسريب خبر لقاء نتنياهو وبن سلمان - صحيفة: السعودية تعفو عن كافة من صدر بحقهم حكم بـ"الجلد التعزيري" - الخطابُ القوميُ العاقلُ في مواجهةِ موجةِ التطبيعِ الباطلِ - تدشين مشروع تعزيز الصمود والتماسك المجتمعي في محافظة إب - العون المباشر تكرم 78 طالباً وطالبة تكفلت بمنحهم التعليمية في أمانة العاصمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 20-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز -

أشاد الكرملين بالطلب العالمي على اللقاح الروسي "سبوتنيك V" ضد فيروس كورونا، مشيرا إلى أن الصندوق الروسي للاستثمارات المباشرة يروج بنجاح للقاح في السوق العالمية، وهو مطلوب بشدة.

وقال المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، للصحفيين اليوم الاثنين: "يجري الترويج للقاحنا بنشاط كبير في الأسواق العالمية، في إطار التعاون مع الدول الأخرى، ويشارك الصندوق الروسي للاستثمارات المباشرة في الترويج له في الساحة الدولية، ويعمل بنجاح كبير، إذ تحظى منتجات العلماء الروس بطلب متزايد".

وفي الأسبوع الماضي بحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان التعاون في مكافحة فيروس كورونا وآفاق استخدام لقاح "سبوتنيك V" الروسي.

وردا على سؤال عما إذا كان من المخطط أن تقوم روسيا بتوريد لقاحها ضد كورونا إلى السعودية، وعما إذا كانت العائلة الملكية قد أبدت استعدادها لاقتناء لقاح بـ"سبوتنيك V" ضد كورونا، قال بيسكوف إنه "لا يمكنه التحدث باسم العائلة الملكية في السعودية"، ودعا الصحفيين للتواصل مع ممثلي العائلة المالكة لطرح السؤال عليهم.

وأصبحت روسيا في أغسطس الماضي أول دولة على مستوى العالم تسجل وتشرع في إنتاج لقاح ضد كورونا.

ويجري الصندوق الروسي للاستثمارات المباشرة مع شركائه في الإمارات وفنزويلا وبيلاروس تجارب سريرية للقاح.

المصدر: "نوفوستي"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)