shopify site analytics
أمريكا بَعيداً عَن لغة الرَّكَاكَة - تركيا.. السجن 17 عاما لصحفي كشف وقائع انقلاب "المطرقة" على أردوغان - الإعلان عن المرشحين لنيل جائزة "غلوب سوكر" لأفضل لاعب في العام 2020 - محمد رمضان: أحترم قرار نقابة المهن التمثيلية رغم توضيحي لموقفي - الحكومة الروسية: الوضع مع انتشار كوفيد-19 في البلاد يزداد تعقيدا - الإعلام الإسرائيلي يتحدث عن المستهدف بتسريب خبر لقاء نتنياهو وبن سلمان - صحيفة: السعودية تعفو عن كافة من صدر بحقهم حكم بـ"الجلد التعزيري" - الخطابُ القوميُ العاقلُ في مواجهةِ موجةِ التطبيعِ الباطلِ - تدشين مشروع تعزيز الصمود والتماسك المجتمعي في محافظة إب - العون المباشر تكرم 78 طالباً وطالبة تكفلت بمنحهم التعليمية في أمانة العاصمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظمت مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية بالإصلاحية المركزية بالأمانة اليوم فعالية ثقافية في ذكری المولد النبوي الشريف..

الأربعاء, 21-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز/ معين حنش -

نظمت مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية بالإصلاحية المركزية بالأمانة اليوم فعالية ثقافية في ذكری المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وفي الفعالية التي حضرها وكيل وزارة الداخلية اللواء رزق الجوفي ورئيس مصلحة خفر السواحل اللواء عبدالرزاق المؤيد ورئيس مصلحة التأهيل اللواء عبدالله الهادي ووكيلة العميد محمد العبالي ومدير عام التوجية المعنوي بالداخلية العميد منصور اللكومي ومدير عام إصلاحية الإمانة العميد محمد الماخذي وعدد من مدراء عموم وضباط وأفراد ومنتسبي المصلحة والإصلاحية.
وفي أفتتاح الفعالية أكد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية اللواء عبدالله الهادي بأن الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة في ظل العدوان والحصار يعزز من الصمود والثبات والتمسك بأخلاق ومنهج الرسول.
وأشار رئيس المصلحة إلى أهمية الاحتفال بالمناسبة انطلاقا من حب الرسول ومكانته في قلوب اليمنيين.. داعيا القضاء والنيابات إلى سرعة البت في قضايا السجناء وأن يرحموا النزلاء بهذه المناسبة العظيمة والأقتداء بالرسول في تسامحه وحكمة العادل.
فيما أكدت كلمة المناسبة والتي ألقاها المجاهد يحيى قاسم أبو عواضه عن نبذة حياة الرسول وشخصيته الجهادية وسيرته العطرة .. لافتا إلى الحاجة المآسة للعودة إلى القرآن الكريم والتزود من مدرسة الرسول بالقيم والتعاليم السامية.
وأشار إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي في ظل الأوضاع الراهنة والعدوان والحصار بمثابة رسالة للأعداء بتمسك الشعب اليمني بمبادئ وقيم وأخلاق الرسول الأكرم والسير على نهجه في مواجهة أعداء الأمة.
تخلل الفعالية العديد من الفقرات الإنشادية والقصائد الشعرية المعبرة عن المناسبة العظيمة نالت أستحسان الجميع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)