shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظمت مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية بالإصلاحية المركزية بالأمانة اليوم فعالية ثقافية في ذكری المولد النبوي الشريف..

الأربعاء, 21-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز/ معين حنش -

نظمت مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية بالإصلاحية المركزية بالأمانة اليوم فعالية ثقافية في ذكری المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وفي الفعالية التي حضرها وكيل وزارة الداخلية اللواء رزق الجوفي ورئيس مصلحة خفر السواحل اللواء عبدالرزاق المؤيد ورئيس مصلحة التأهيل اللواء عبدالله الهادي ووكيلة العميد محمد العبالي ومدير عام التوجية المعنوي بالداخلية العميد منصور اللكومي ومدير عام إصلاحية الإمانة العميد محمد الماخذي وعدد من مدراء عموم وضباط وأفراد ومنتسبي المصلحة والإصلاحية.
وفي أفتتاح الفعالية أكد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية اللواء عبدالله الهادي بأن الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة في ظل العدوان والحصار يعزز من الصمود والثبات والتمسك بأخلاق ومنهج الرسول.
وأشار رئيس المصلحة إلى أهمية الاحتفال بالمناسبة انطلاقا من حب الرسول ومكانته في قلوب اليمنيين.. داعيا القضاء والنيابات إلى سرعة البت في قضايا السجناء وأن يرحموا النزلاء بهذه المناسبة العظيمة والأقتداء بالرسول في تسامحه وحكمة العادل.
فيما أكدت كلمة المناسبة والتي ألقاها المجاهد يحيى قاسم أبو عواضه عن نبذة حياة الرسول وشخصيته الجهادية وسيرته العطرة .. لافتا إلى الحاجة المآسة للعودة إلى القرآن الكريم والتزود من مدرسة الرسول بالقيم والتعاليم السامية.
وأشار إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي في ظل الأوضاع الراهنة والعدوان والحصار بمثابة رسالة للأعداء بتمسك الشعب اليمني بمبادئ وقيم وأخلاق الرسول الأكرم والسير على نهجه في مواجهة أعداء الأمة.
تخلل الفعالية العديد من الفقرات الإنشادية والقصائد الشعرية المعبرة عن المناسبة العظيمة نالت أستحسان الجميع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)