shopify site analytics
أمريكا بَعيداً عَن لغة الرَّكَاكَة - تركيا.. السجن 17 عاما لصحفي كشف وقائع انقلاب "المطرقة" على أردوغان - الإعلان عن المرشحين لنيل جائزة "غلوب سوكر" لأفضل لاعب في العام 2020 - محمد رمضان: أحترم قرار نقابة المهن التمثيلية رغم توضيحي لموقفي - الحكومة الروسية: الوضع مع انتشار كوفيد-19 في البلاد يزداد تعقيدا - الإعلام الإسرائيلي يتحدث عن المستهدف بتسريب خبر لقاء نتنياهو وبن سلمان - صحيفة: السعودية تعفو عن كافة من صدر بحقهم حكم بـ"الجلد التعزيري" - الخطابُ القوميُ العاقلُ في مواجهةِ موجةِ التطبيعِ الباطلِ - تدشين مشروع تعزيز الصمود والتماسك المجتمعي في محافظة إب - العون المباشر تكرم 78 طالباً وطالبة تكفلت بمنحهم التعليمية في أمانة العاصمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - معين محمد

الأربعاء, 21-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز/ معين محمد -

أقيمت أمس بمديرية السبعين في أمانة العاصمة أمسية ثقافية وشعرية وخطابية بذكرى مولد الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم وبحضور مدير عام مديرية السبعين الشيخ محمد الوشلي وعدد من الشخصيات الاعتباريه والاجتماعيه والوجاهات.
وفي الأمسية ألقى وكيل وزارة الشباب ومشرف عام الأصبحي طارق إسماعيل حنش كلمة أشار فيها إلى أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف ومكانة الرسول لدى اليمنيين.
وأكد وكيل وزارة الشباب أن الشعب اليمني يحتفل بمولد الرسول الأعظم في ظل هرولة خونة وعملاء الخليج وبعض الأنظمة العربية للتطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب، ما يعكس ارتباطه بالنبي الكريم وتمسكه بهويته الإيمانية.
فيما ألقى كلمة المناسبة نائب مدير أوقاف السبعين عبدالله الذماري أكد فيها إلى أهمية الأقتداء بسيرة الرسول الأعظم ونهجه القويم وتجسيده قولا وعملا، وأن يكون الاحتفال بذكرى المولد فرصة للعودة إلى الله والعمل بنهج رسوله.
تخللت الأمسية عدد من الفقرات
والتواشيح من الفرقة الحضرمية
والأناشيد من فرقة مدرسة الطهيف
وقصيدة شعرية لابوصقر الجميلي
وقصيدة لوائل الغرسي.
حضر الأمسية العديد من الشخصيات الاجتماعيه من مديرية السبعين ومشائخ ووجهاء حي الأصبحي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)