shopify site analytics
المؤتمر السنوي للحشد يؤيد ضرب الكيان الغاصب وتنفيذ دعم ومساندة الشعب الفلسطيني - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من قيادات الدولة يتفقدون أحوال المرابطين في الجبهات - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك - مهيب الشراحي احتفل بزفافه الميمون امس بصنعاء - بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 22-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز -
نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس الإيطالي البالغ 35 عاما، عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" اليوم الأربعاء، فيديو قامت بتصويره صديقته جورجينا رودريغيز.

ويظهر رونالدو في الفيديو حليق الرأس بالكامل لأول مرة، وهو الأمر الذي فاجأ متابعيه، حيث ظهر داخل صالة الألعاب الرياضية يقوم بتمارين اللياقة البدنية خلال فترة خضوعه للعزل المنزلي بعد إصابته بفيروس كورونا، وظهرت صديقته جورجينا في الفيديو وهي تصوره من خلف الزجاج دون الاحتكاك به.

وأرفق النجم البرتغالي الفيديو، بالقول: "النجاح في الحياة لا يقاس بما تحققه بل بالعقبات التي تتغلب عليها".


من جانبها، أفادت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، أن رونالدو ينتظر نتيجة فحوصاته الطبية، اليوم الأربعاء، لمعرفة نتيجة المسحة الأخيرة التي أجراها، ما إذا كانت إصابته بكورونا قد تحولت من إيجابية إلى سلبية من عدمه.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى بروتوكول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" الطبي، والذي ينص على أن اللاعب المصاب بفيروس كورونا المستجد، يجب أن تتحول نتيجته إلى سلبية قبل أسبوع على الأقل من مباراة فريقه التالية بدوري الأبطال.


إقرأ المزيد
بالفيديو..
بالفيديو.. "أمير الهواء" يفارق الحياة أثناء النزال
إقرأ المزيد
بالفيديو.. رونالدو يتخلى عن شعره ويفاجىء متابعيه
بالفيديو.. رونالدو يتخلى عن شعره ويفاجىء متابعيه
ومن المقرر أن يستضيف يوفنتوس نظيره برشلونة الإسباني، في الـ28 من أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا، ويتمنى عشاق كرة القدم حول العالم رؤية رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة وجها لوجه في مباراة فريقهما في البطولة القارية.

المصدر: instagramcristiano+ وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)