shopify site analytics
الفنان محمد الفارس يطلق عمله الغنائي " أريدك تجيني " بأسلوب الفيديو كليب - السر وراء غياب رونالدو عن مواجهة يوفنتوس الليلة - أمين عام الأمم المتحدة يدعو لضبط النفس وتفادي التصعيد بعد اغتيال العالم الإيراني - أردوغان: علينا الدفاع عن حقوق القدس ولو بأرواحنا - روحاني يكشف عن آخر نشاطات العالم النووي فخري زاده ويتوعد بالرد في الزمان المناسب - اغتيال العالم النووي الإيراني.. الرد في دول الخليج أم في إسرائيل؟.. طهران تملك خيارا - التسامح في العلاقات الاجتماعية - الإسرائيليون فرحون بغياب فخري زاده - العون المباشر : تنفيذ مخيم طبي مجاني للعيون في عدن - أمرِيكَا لتَجْدِيدِ قِيَادَتِهَا مَالِكَة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفاد النائب العام عن محافظة همدان غرب إيران، بانتحار طفل في الحادية عشر من عمره، يعتقد أنه ضحية لـ "تحدي مومو"..

الخميس, 22-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز -
أفاد النائب العام عن محافظة همدان غرب إيران، بانتحار طفل في الحادية عشر من عمره، يعتقد أنه ضحية لـ "تحدي مومو" على تطبيق "واتساب".

وقال النائب العام حسن خانجاني، إن والدي الطفل وجداه منتحرا في المنزل، مضيفا أنهما أبلغا الشرطة باعتقادهما أن "تحدي مومو" هو من دفعه على الانتحار.

وأضاف خانجاني، أن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة ملابسات الحادث.

وهذه هي الحادثة الثانية من نوعها في غضون أقل من أسبوع في إيران، بعد انتشار التحدي في محافظات جنوبية إيرانية، حيث ظهر مؤخرا عبر رسائل يرسلها إلى تطبيق "واتساب".

وکانت وكالة "إرنا" الرسمية، قالت مطلع الأسبوع، إن تلميذا في الحادية عشرة من عمره، من مدينة الأهواز بإقليم خوزستان، لاقى حتفه تحت تأثير "تحدي مومو"، فيما قالت مواقع إيرانية، إن الطفل توفي جراء نوبة قلبية، بعد خروجه من المنزل، بعد إصابته بالتوتر والخوف من التحدي.

ودعت الشرطة الإيرانية الأهل إلى منع أطفالهم من التفاعل مع التحدي، وحذرت من أنه يشكل خطراً كبيراً على حياتهم.

وحثت الشرطة الأهل على تجنب استخدام أطفالهم للجوالات الذكية، ودخولهم التطبيقات الأجنبية.

وكثر مؤخرا استخدام الأطفال لتطبيقات "واتساب" في إيران، لممارسة تعليمهم عن بعد، بعد أن فرضت اللجنة الوطنية لمكافحة كورونا، التعليم عبر الإنترنت، للحد من تفشي الفيروس.

وقدمت وزارة التعليم والتربية الإيرانية، بالتعاون مع وزارة الاتصالات والتكنولويجيا، تطبيقا مجانيا تحت اسم "شاد" لممارسة التعليم عن بعد، وأخطرت المدارس بحظر استخدام التطبيقات الأجنبية.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)