shopify site analytics
الفنان محمد الفارس يطلق عمله الغنائي " أريدك تجيني " بأسلوب الفيديو كليب - السر وراء غياب رونالدو عن مواجهة يوفنتوس الليلة - أمين عام الأمم المتحدة يدعو لضبط النفس وتفادي التصعيد بعد اغتيال العالم الإيراني - أردوغان: علينا الدفاع عن حقوق القدس ولو بأرواحنا - روحاني يكشف عن آخر نشاطات العالم النووي فخري زاده ويتوعد بالرد في الزمان المناسب - اغتيال العالم النووي الإيراني.. الرد في دول الخليج أم في إسرائيل؟.. طهران تملك خيارا - التسامح في العلاقات الاجتماعية - الإسرائيليون فرحون بغياب فخري زاده - العون المباشر : تنفيذ مخيم طبي مجاني للعيون في عدن - أمرِيكَا لتَجْدِيدِ قِيَادَتِهَا مَالِكَة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كرمت إدارة الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة ٢٥٠ من الطلاب النزلاء  بالأصلاحية المبرزين والمتفوقين في فعاليات

الخميس, 22-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز/ معين حنش -

كرمت إدارة الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة ٢٥٠ من الطلاب النزلاء بالأصلاحية المبرزين والمتفوقين في فعاليات الأنشطة التعليمية للمراكز الصيفيةبمركز الشهيد الصماد للعام الدراسي ٢٠٢٠م التي اختتمت فعالياتها اليوم.
وفي حفل الأختتام أكد مدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة العميد محمد الماخذي على أهتمام قيادة وزارة الداخلية وقيادة المصلحة والإصلاحية بالتعليم وحرصها على دعم مثل هذه الدورات والانشطة الصيفية.
وأشار العميد الماخذي الى ان هذه الدورات التي اقيمت تحت شعار علم وجهاد وتتزامن هذه الفعالية مع قرب مناسبة المولد النبوي الشريف اسهمت بشكل كبير في تعزيز قدرات المشاركين من النزلاء وإكسابهم المهارات في مختلف الجوانب التعليمية والمهنية.
كما ألقيت في الفعالية العديد من الكلمات من قبل قيادة مديرية شعوب ومدراء مكاتب التعليم المهني والصحي والتربوي أشادت في مجملها بدور المصلحة والإصلاحية واهتمامهما بالجوانب التعليمية من خلال اقامة مثل هذه الفعاليات والأنشطة الصيفية للطلاب النزلاء وتعليمهم في كافة الجوانب التعليمية المختلفة.
تخللت الفعالية العديد من القصايد الشعرية التي عبرت عن الاهتمام بالجانب التعليمي ودعم القائمين على برامج التدريب والتأهيل للنزلاء.
بعد ذلك تم توزيع الشهادات التقديرية والتكريمية للطلاب النزلاء وعددهم ٢٥٠ طالبا و٣٠ من المعلمين والمشرفين للبرامج والأنشطة التدريبية.
حضر الأختتام مدير مديرية شعوب رئيس المجلس المحلي مهدي عرهب ومشرف عام المديرية عبدالله الكول ومدير مكتب الصحة بالمديرية عبدالله مانع وعددا من مدراء المكاتب الخدمية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)