shopify site analytics
الفنان محمد الفارس يطلق عمله الغنائي " أريدك تجيني " بأسلوب الفيديو كليب - السر وراء غياب رونالدو عن مواجهة يوفنتوس الليلة - أمين عام الأمم المتحدة يدعو لضبط النفس وتفادي التصعيد بعد اغتيال العالم الإيراني - أردوغان: علينا الدفاع عن حقوق القدس ولو بأرواحنا - روحاني يكشف عن آخر نشاطات العالم النووي فخري زاده ويتوعد بالرد في الزمان المناسب - اغتيال العالم النووي الإيراني.. الرد في دول الخليج أم في إسرائيل؟.. طهران تملك خيارا - التسامح في العلاقات الاجتماعية - الإسرائيليون فرحون بغياب فخري زاده - العون المباشر : تنفيذ مخيم طبي مجاني للعيون في عدن - أمرِيكَا لتَجْدِيدِ قِيَادَتِهَا مَالِكَة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم الجمعة عن استدعائها الملحق العسكري الألماني على خلفية مشاركة بلاده في تدريبات على استخدام الأسلحة النووية الأمريكية.

الجمعة, 23-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز -

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم الجمعة عن استدعائها الملحق العسكري الألماني على خلفية مشاركة بلاده في تدريبات على استخدام الأسلحة النووية الأمريكية.

وذكرت الوزارة أنه تمت في 23 أكتوبر، دعوة الملحق العسكري بالسفارة الألمانية في موسكو إلى وزارة الدفاع الروسية، حيث تم إبلاغه بموقف الوزارة الروسية فيما يتعلق بمشاركة ألمانيا في مناورات الناتو "Steadfast Noon" و" "Resilient Guar، التي يتم خلالها التدرب على استخدام الأسلحة النووية التكتيكية الأمريكية.

وأضافت الوزارة، أنه "تمت الإشارة إلى أن اجتذاب ومشاركة عناصر وطائرات ذات استخدام مزدوج من دول أعضاء" غير نووية "في الناتو، وبالذات جمهورية ألمانيا الاتحادية، في وضع سيناريوهات لاستخدام الأسلحة النووية، يعتبر انتهاكا صارخا لمعاهدة عدم انتشار الأسلحة النووية".

وتم التأكيد، على أن مثل هذه الإجراءات، "تؤدي إلى خفض عتبة استخدام الأسلحة النووية، وتؤدي إلى زيادة التوترات على طول خط التماس بين روسيا والناتو، وتؤثر سلبا على مستوى الثقة في أوروبا".

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)