shopify site analytics
الفنان محمد الفارس يطلق عمله الغنائي " أريدك تجيني " بأسلوب الفيديو كليب - السر وراء غياب رونالدو عن مواجهة يوفنتوس الليلة - أمين عام الأمم المتحدة يدعو لضبط النفس وتفادي التصعيد بعد اغتيال العالم الإيراني - أردوغان: علينا الدفاع عن حقوق القدس ولو بأرواحنا - روحاني يكشف عن آخر نشاطات العالم النووي فخري زاده ويتوعد بالرد في الزمان المناسب - اغتيال العالم النووي الإيراني.. الرد في دول الخليج أم في إسرائيل؟.. طهران تملك خيارا - التسامح في العلاقات الاجتماعية - الإسرائيليون فرحون بغياب فخري زاده - العون المباشر : تنفيذ مخيم طبي مجاني للعيون في عدن - أمرِيكَا لتَجْدِيدِ قِيَادَتِهَا مَالِكَة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دعت الخارجية الروسية والسفارة الأرمنية لدى موسكو إلى السحب الفوري للمسلحين القادمين من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

الجمعة, 23-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز -
دعت الخارجية الروسية والسفارة الأرمنية لدى موسكو إلى السحب الفوري للمسلحين القادمين من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من منطقة النزاع في إقليم قره باغ.

أفادت بذلك الخارجية الروسية في بيان نشرته عقب لقاء جمع اليوم الجمعة أوليغ سيرومولوتوف، نائب الوزير، وسفير أرمينيا في روسيا وردان توغانيان.

وقال البيان إن الطرفين تبادلا وجهات النظر على خلفية التصعيد المستمر في قره باغ، وشددا على أن "نقل عناصر جماعات مسلحة غير شرعية من بعض دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا" إلى المنطقة أمر مرفوض، و "من الضروري سحبهم من هناك دون تأخير".

وفي وقت سابق، عبرت روسيا مرارا عن بالغ قلقها إزاء تقارير تتحدث عن نقل مسلحين أجانب إلى قره باغ، مؤكدة أنها تملك معلومات تثبت صحة هذه البيانات.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)