shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 23-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز -
عمان 23/10/2020

ينطلق مهرجان الأغنية والموسيقى الأردني 2020 ، يوم الأحد الموافق 25 أكتوبر في المركز الثقافي الملكي ، لتختتم فعاليات المهرجان يوم 28 أكتوبر 2020 ، من دون جمهور .

وأكد مدير المهرجان السيد ايمن سماوي ان مهرجان الأغنية والموسيقى الأردني يهدف ،الى دعم الفنانين الذين تعرضوا لظروف صعبة نتيجة جائحة كورونا بالإضافة الى اكتشاف المواهب الجديدة ودعمها و تشجيع الفنانين والموسيقيين والمشاريع الموسيقية والتعريف بالفنان الأردني من خلال الرسائل الجمالية والموسيقية البليغة التي يوجهها المهرجان الى العالم، واننا قادرون على التأقلم رغم الظروف التي فرضت علينا بسبب جائحة كورونا ، وتعزيز أهداف المهرجان في الترويج للأردن والتعريف بالفنان الأردني محليا وعربيا ، ليشكل هذا المهرجان نقلة نوعية في المشهد الثقافي والفني.

ويركز مهرجان الأغنية والموسيقى الأردني 2020، على ثلاثة حقول ، هي : مسابقة الأغنية الأردنية المتكاملة، و مسابقة العزف المنفرد على آلة العود، ودعم المشاريع الموسيقية ويعزز المنافسة الحقيقية بين المتقدمين، وتقديم جيل جديد من الفنانين الذين يمتلكون الموهبة في ظل الشروط الفنية التي وضعتها اللجنة العليا واللجان الفنية الخاصة بالتقييم حسب التخصصات.

وسيتم نقل حفل انطلاق مهرجان الأغنية والموسيقى الأردني 2020 عبر شاشة التلفزيون الأردني ، ومنصات التواصل الاجتماعي،وحفل الختام ، كما حرصت ادارة المهرجان على تطبيق نظام التباعد الاجتماعي خلال حفل انطلاقة المهرجان وحتى يوم ختام الفعاليات الذي سيتم فيه الإعلان عن اسماء الفنانين الفائزين .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)