shopify site analytics
الفنان محمد الفارس يطلق عمله الغنائي " أريدك تجيني " بأسلوب الفيديو كليب - السر وراء غياب رونالدو عن مواجهة يوفنتوس الليلة - أمين عام الأمم المتحدة يدعو لضبط النفس وتفادي التصعيد بعد اغتيال العالم الإيراني - أردوغان: علينا الدفاع عن حقوق القدس ولو بأرواحنا - روحاني يكشف عن آخر نشاطات العالم النووي فخري زاده ويتوعد بالرد في الزمان المناسب - اغتيال العالم النووي الإيراني.. الرد في دول الخليج أم في إسرائيل؟.. طهران تملك خيارا - التسامح في العلاقات الاجتماعية - الإسرائيليون فرحون بغياب فخري زاده - العون المباشر : تنفيذ مخيم طبي مجاني للعيون في عدن - أمرِيكَا لتَجْدِيدِ قِيَادَتِهَا مَالِكَة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجوف فيصل الاسود

الجمعة, 23-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز/ الجوف فيصل الاسود -

دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، اليوم الأربعاء، حملة المشاريع بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1442ه بمحافظة الجوف.

وخلال التدشين قامت مؤسسة الشعب بتوزيع الحقيبة المدرسية على طلاب وطالبات المدارس الأساسية في مديرية الحزم ويشمل المشروع توزيع الحقيبة المدرسية على الطلاب في مديريات المصلوب والغيل والخلق.

وأشاد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة الجوف علي محمد علي حميد، بمبادرة مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية في تنفيذ حملة المشاريع بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1442ه على صاحبها واله افضل الصلاة والتسليم، لافتاً إلى انه تم اليوم تدشين توزيع الحقيبة المدرسية المقدمة من مؤسسة الشعب بعدد الف حقيبة للطلاب في مديريات الحزم والغيل والمصلوب والخلق.

وأكد الأمين العام بأن توزيع الحقيبة المدرسية سيكون له اثر كبير في نفوس الطلاب، نظراً للوضع الذي يعانيه شعبنا اليمني، كما ستعمل هذه الحقائب في التحفيز على التعليم والتخفيف من معاناة الأهالي، داعياً المؤسسات والهيئات وفاعلي الخير أن تحذوا حذوا هذه المؤسسة في التخفيف من معاناة الشعب اليمني والإسهام في دعم العملية التعليمية.

من جهته اكد مستشار وزارة التربية والتعليم احمد حسن فايع أن قيادة الوزارة تولي محافظة الجوف اهتماماً كبيراً وسيكون لها دوراً كبيراً في تصحيح العملية التعليمية والاختلالات التي كانت حاصلة في الفترات الماضية، فيما ثمن مدير عام مكتب التربية والتعليم بمديرية الحزم سليم محمد حفظ الله العجل دور مؤسسة الشعب في دعم العلمية التعليمية وتحمل طاقمها مشقة السفر ومخاطرة.

إلى ذلك قال مدير المشاريع الإنسانية في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية محمد الجعدي، أن المؤسسة دشنت اليوم اولى مشاريعها التي ستنفذها بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1442ه بمحافظة الجوف، وذلك بتوزيع الحقيبة المدرسية على الطلاب والطالبات ضمن مشروع ( العودة إلى المدرسة).

واكد الجعدي أن الأيام القادمة ستشهد تنفيذ مشاريع عدة أخرى بذات المناسبة، لافتاً إلى أن مؤسسة الشعب اختارت الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف هذا العام في محافظة الجوف، بمشاريع خيرية وتنموية وأنشطة وفعاليات ترقى إلى مستوى الذكرى النبوية وصاحبها عليه افضل الصلاة والتسليم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)