shopify site analytics
أمريكا بَعيداً عَن لغة الرَّكَاكَة - تركيا.. السجن 17 عاما لصحفي كشف وقائع انقلاب "المطرقة" على أردوغان - الإعلان عن المرشحين لنيل جائزة "غلوب سوكر" لأفضل لاعب في العام 2020 - محمد رمضان: أحترم قرار نقابة المهن التمثيلية رغم توضيحي لموقفي - الحكومة الروسية: الوضع مع انتشار كوفيد-19 في البلاد يزداد تعقيدا - الإعلام الإسرائيلي يتحدث عن المستهدف بتسريب خبر لقاء نتنياهو وبن سلمان - صحيفة: السعودية تعفو عن كافة من صدر بحقهم حكم بـ"الجلد التعزيري" - الخطابُ القوميُ العاقلُ في مواجهةِ موجةِ التطبيعِ الباطلِ - تدشين مشروع تعزيز الصمود والتماسك المجتمعي في محافظة إب - العون المباشر تكرم 78 طالباً وطالبة تكفلت بمنحهم التعليمية في أمانة العاصمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الاغاثة اليمنية في بريطاينا توزيع 180 سلة غذائية بمحافظة إب اليمنية خلال الفترة من اغسطس وحتي اكتوبر من العام الجاري..

السبت, 24-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز/ إب/مجاهد الطاهري -
الاغاثة اليمنية في بريطاينا توزيع 180 سلة غذائية بمحافظة إب اليمنية خلال الفترة من اغسطس وحتي اكتوبر من العام الجاري.


وزعت الاغاثة اليمنية في بريطانيا ١٨٠ سلة غذائية خلال الفترة من اغسطس وحتي اكتوبر من العام الجاري بتكلفة اجمالية مليون و800 وتسعه الف ريال .

.

وقال مستشار محافظ إب حميد الطاهري مندوب منظمة الاغاثة اليمنية في بريطانيا بمحافظة إب بتصريح صحفي “بان المشاريع التي تنفذه منظمة الاغاثة اليمنية في بريطانيا بإشراف المدير العام لمنظمة الدكتور علي محمد مأمون سيف وبدعم من منظمة ون نيش واسلام. هونسلو وفيد يمن.

واشار المستشار الطاهري بان المشاريع المنفذه في المحافظة تم استهداف فيها القفراء اشد فقرآ والمرضي والمعاقين والنازحين والارامل في مديريات الظهار والمشنه والسياني والعدين وبعدان وذي سفال ومدينة القاعدة.
واضافة بانه تم تنفيذ مشروع توزيع 80 سلة غذائية بمديريتي السياني وذي السفال ومدينة القاعدة للفقراء والمساكين والمعاقين والنازحين والأرامل بدعم من منظمة ون نيشن يومنا هذا الخميس 22/ اكتوبر الجاري بتكلفة اجمالية مليون و332 الف ريال.
مشيرا ان هذه المساعدات الإنسانية للفقراء والمساكين والنازحين والمعاقين والأرامل في مديريات المحافظة في ظل الوضع الانساني والمعيشي الذي يمر به ابناء الشعب اليمني جراء استمرار الحرب والحصار.

ولفت مستشار محافظ إب بأن الاغاثة اليمنية في بريطانيا وبتمويل من منظمات عدة في بريطانيا تسعى إلى تنفيذ العديد من المشاريع الإنسانية في المحافظة خلال الاشهر القادمة من العام الجاري والعام المقبل في المحافظةو محافظات يمنية اخرى .

وعبر المستشار الطاهري عن شكره وتقديره للأخوه في المنظمات الداعمة لهذه المشاريع الإغاثية في مساعدة الفقراء والمساكين والنازحين والمعاقين والأرامل والمرضى في محافظة إب “وسط اليمن”.

معبرا عن بليغ شكره وتقديره للاخ الدكتور علي محمد مأمون سيف المدير العام التنفيذي للمنظمة الاغاثة اليمنية في بريطانيا على تنفيذ هذه المشاريع الإغاثية في المحافظة وغيرها من المحافظات اليمنية.

وثمن المستشار الطاهري جهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأخوه محافظ المحافظة اللواء عبدالواحد صلاح والعميد امين علي الورافي الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة ووكيل المحافظة لشئون الصحة والمنظمات الدكتور اشرف المتوكل والجهات المختصه على تسهيل عمل فريق منظمة الاغاثة اليمنية في بريطانيا في توزيع السلل الغذائية في المحافظة.

كما عبر المستشار الطاهري عن شكره وتقديره للاخوه الشيخ امين محمد ابوراس ونجله مهيب و الاخوه في إدارات امن مديريتي ذي السفال والسياني ومدينة القاعدة جهودهم في تسهيل عمل الفريق في توزيع السلل الغذائية اليوم الخميس الماضي الموافق22 اكتوبر من العام الجاري.

موضحا بان عدد النازحين إلى محافظة إب من المحافظات الاخرى يقدر عددهم ب700 الف نازح ونازحه .وبحاجه الى رفع حصة المحافظة من المساعدات الإنسانية بما يكفل مساعدة ذي الاحتياج في مختلف مديريات المحافظة البالغ عددها عشرون مديرية. فيما يبلغ عدد سكان المحافظة اكثر من ثلاثة ملايين نسمه تقريبا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)