shopify site analytics
الفنان محمد الفارس يطلق عمله الغنائي " أريدك تجيني " بأسلوب الفيديو كليب - السر وراء غياب رونالدو عن مواجهة يوفنتوس الليلة - أمين عام الأمم المتحدة يدعو لضبط النفس وتفادي التصعيد بعد اغتيال العالم الإيراني - أردوغان: علينا الدفاع عن حقوق القدس ولو بأرواحنا - روحاني يكشف عن آخر نشاطات العالم النووي فخري زاده ويتوعد بالرد في الزمان المناسب - اغتيال العالم النووي الإيراني.. الرد في دول الخليج أم في إسرائيل؟.. طهران تملك خيارا - التسامح في العلاقات الاجتماعية - الإسرائيليون فرحون بغياب فخري زاده - العون المباشر : تنفيذ مخيم طبي مجاني للعيون في عدن - أمرِيكَا لتَجْدِيدِ قِيَادَتِهَا مَالِكَة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - معين حنش

الأحد, 25-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز/ معين حنش -
أقامت اصلاحية علاية جنوب الأمانة اليوم فعالية إحتفائية وثقافية بذكرى مولد الرسول الأعظم بحضور وكيل نيابة جنوب غرب الأمانة القاضي ابراهيم عقبات ووكيل نيابة الصحافة القاضي عثمان العزير ونائب مدير فرع التأهيل والأصلاح علي منصور وعدد من الشخصيات الأجتماعية والأمنية والشبابية.
وفي الفعالية ألقى مساعد مدير عام التوجية المعنوي بالقوات المسلحة اللواء عابد الثور كلمة اكد فيها على عظمة هذه المناسبة التي تعكس مدى ارتباط اليمنيين بنبي الرحمة والهداية مشيرا الى ان الاحتفال بالمناسبة تعد رسالة للعالم بأن أهل اليمن هم أهل المدد واول من ناصروا رسول الله وقال نحتفي بمولد خير الامة الذي أعترف به علماء الغرب بأنه رجلا عظيما بعكس علماء العدوان الحاليين الذين لا يعترفون برسول الله ولا بشجاعته ولا ينتهجون نهجة.
من جانبه القى مدير عام إصلاحية جنوب الأمانة العقيد عبدالغني السنباني كلمة بالمناسبة مؤكدا فيها بأن أحياء فعاليات المولد النبوي الشريف بحد ذاته محطة تعبويه وتربوية لتعزيز الولاء والمحبة لرسول الله صلوات الله عليه وسلم.
وأشاد العقيد السنباني بجميع من ساهم وأهتم ودعم هذه الفعالية في الجوانب الثقافية والتوعوية وسعيهم الحثيث لاحياء وتطبيق المناسبات الدينية والوطنية في أوساط النزلاء والعاملين وأهتمامهم المستمر وتثقيفهم ومتابعتهم للنزلاء وخاصة في التحظير لهذه الفعالية العظيمة ذكرى مولد نبي الأمة.
إلى ذلك ألقى مدير عام العلاقات بمصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية حسين المختفي كلمة اشار فيها إلى أهمية هذه المناسبة العظيمة .. ولفت إلى أن هناك توجيهات لقائد الثورة لقيادة الوزارة والمصلحة بنقل هذه السجون من وضعها الحالي والعمل على تطويرها إلى اصلاحيات مفعلة في جميع الجوانب وكذا توجيهاته بضرورة الأهتمام بالسجناء وتأهيلهم وتحسين اوضاعهم.. داعيا السجناء إلى الرجوع ألى الله والعمل بنهج رسول الله.
وأضاف مدير عام العلاقات بالمصلحة بأن الهدف من أحياء هذه المناسبة العزيزة أن تكون محطة لإحياء الرسالة المحمدية وإحياء شخصية الرسول صلى الله عليه وأله في وجدان الأمة وفي مشاعرها وأن يكون للرسول حضور في واقع الامة بهديه ونوره وأخلاقه وروحيته العالية حضورا في القلوب والنفوس.
بعد ذلك تم تكريم القائمين على الفعالية بشهادات تقديرية لاعدادهم وتحظيرهم للفعالية وإنجاحها.
تخلل الفعالية أناشيد معبرة عن الفعالية والمناسبة وقصائد شعرية نالت أستحسان جميع الحاضرين.

تصوير /زكريا المهدي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)