shopify site analytics
الفنان محمد الفارس يطلق عمله الغنائي " أريدك تجيني " بأسلوب الفيديو كليب - السر وراء غياب رونالدو عن مواجهة يوفنتوس الليلة - أمين عام الأمم المتحدة يدعو لضبط النفس وتفادي التصعيد بعد اغتيال العالم الإيراني - أردوغان: علينا الدفاع عن حقوق القدس ولو بأرواحنا - روحاني يكشف عن آخر نشاطات العالم النووي فخري زاده ويتوعد بالرد في الزمان المناسب - اغتيال العالم النووي الإيراني.. الرد في دول الخليج أم في إسرائيل؟.. طهران تملك خيارا - التسامح في العلاقات الاجتماعية - الإسرائيليون فرحون بغياب فخري زاده - العون المباشر : تنفيذ مخيم طبي مجاني للعيون في عدن - أمرِيكَا لتَجْدِيدِ قِيَادَتِهَا مَالِكَة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كتب ـ حاتم علي

الأحد, 25-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز/ كتب ـ حاتم علي -
ضمن إحتفالات الأمة الأسلامية بميلاد الرسول محمد صل الله عليه واله وسلم.
أقامت مدرسة الحارث الأساسية في مديرية بني الحارث حفلها السنوي بهذه المناسبة العظيمة.
وقد تخلل الإحتفائيه إفتتاح الفقرات بآيات مباركات من الذكر الحليم تلاها السلام الوطني .
الى ذلك تحدث مدير المدرسة الاستاذ القدير مجيد صالح دهمان عن شرف المناسبة العظيمه وأهمية تجذيرها في أوساط حياتنا لتكون سلوكاٌ متبعاً في تحولات حياتنا عنوان الفضيلة والعمل الجاد .
وأضاف ونحن نحتفل بهذة المناسبه المبهره في تاريخ أمتنا الاسلامية علينا أن ندرك حقيقة الصراع القائم ودوره في إستهداف ماضينا التليد ونبينا العظيم. وما محاولة إحتلال بلدنا من قبِل شذاذ الآفاق الا علامة بارزة في التفريط بدعوة الرسول الكريم من قبل البعض الذي وهب وطنه لغازي آسن لن يحقق أهدافه وطالما وهنا أمة حيه تتجدد كل يوم عبر هذه الأجيال المتسلحه بالعلم والدفاع عن بلدها ودينها.
وختم بالقول اليمن أمانة في أعناق الجميع ليكن الرسول الكريم قدوتنا في تجسيد الحاضر الرافض للعدوان والغزوا وستعيش اليمن رغم أنف الطغاة.
من جانبه تحدث الاستاذ الفاضل مدير مكتب التربيه في بني الحارث عبدالسلام الغولي بالقول. أننا أمام تحد خطير ومن واجب الجميع أن يع أن العدوان ودوله مصره على التطبيع مع كيان المحتل الغاصب وهذا بحد ذاته يجعلنا اكثر قدرة على أحياء مولد الرسول الكريم لعدة اسباب منها تعليم ذواتنا الصبر والوقوف في وجه الباطل المتمثل بدول العدوان المارقه السعودي والاماراتي ومن سار في فلكهم من ارباب القُبح والرذيلة.
الى ذلك تحدث الدكتور حامد. مشرف الحي عن خطر الوهابيه بأعتبارها احد اوجه ادوات الصهيونيه وقد عانى منها اليمن الكثير وما نزال نجني خلاصة ذلك الماضي بالعماله من بعض ابناء جلدتنا للآسف الشديد.
وأضاف الدكتور حامد أننا في اليمن في ظل ست سنوات من العدوان والحصار والنصر اليماني نعيش الان وهذه اللحظات صبر الساعه التي بشرنا الخالق الكريم بها.
تخلل الاحتفائيه عمل مسرحي وإنشادي من أشبال وزهرات المدرسة نال استحسان الحضور
وحضر الاحتفاليه عدد من مشائح الحي وعقال الحارات وأولياء أمور الطلبه
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)