shopify site analytics
الفنان محمد الفارس يطلق عمله الغنائي " أريدك تجيني " بأسلوب الفيديو كليب - السر وراء غياب رونالدو عن مواجهة يوفنتوس الليلة - أمين عام الأمم المتحدة يدعو لضبط النفس وتفادي التصعيد بعد اغتيال العالم الإيراني - أردوغان: علينا الدفاع عن حقوق القدس ولو بأرواحنا - روحاني يكشف عن آخر نشاطات العالم النووي فخري زاده ويتوعد بالرد في الزمان المناسب - اغتيال العالم النووي الإيراني.. الرد في دول الخليج أم في إسرائيل؟.. طهران تملك خيارا - التسامح في العلاقات الاجتماعية - الإسرائيليون فرحون بغياب فخري زاده - العون المباشر : تنفيذ مخيم طبي مجاني للعيون في عدن - أمرِيكَا لتَجْدِيدِ قِيَادَتِهَا مَالِكَة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  معين حنش

الأحد, 25-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز/ معين حنش -
نظمت الإصلاحية المركزية بمحافظة عمران اليوم فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة المولد النبوي الشريف بحضور وكيل المحافظة الاخ أمين فراص ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله محمد رهمه ونائب مدير أمن المحافظة العقيد عبدالله حسين الخضير وادارة وعاملين الاصلاحية.


وفي الفعالية ألقى محافظ المحافظة فيصل جغمان كلمة المناسبة حيث أكد فيها على عظمة هذه المناسبة التي تعكس مدى ارتباط اليمنيين بنبي الرحمة والهداية.


وأشاد محافظ عمران بمن ساهم وأهتم ودعم هذه الفعالية في الجوانب الثقافية والتوعوية وسعيهم الحثيث لإحياء المناسبات الدينية والوطنية في أوساط النزلاء والعاملين.


كما ألقى مدير عام الاصلاحية المركزية م بمحافظة عمران المقدم حنين حمود الحوري كلمة أشار فيها إلى

أن على أبناء الأمة أن يمضوا نحو الطريقة والمنهج الذي اختاره المصطفى في مواجهة اعداء الحق، من خلال رفع راية الجهاد تجاه كافة المؤامرات للدفاع عن كرامة الأمة ووحدتها".
تخلل الفعالية العديد من الفقرات الأنشادية والثقافية والقصائد الشعرية المعبرة عن المناسبة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)