shopify site analytics
بالقاسم خليفة حفتر، مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا يشارك في قمة “AiM ” - كتب المفكر العالمي والفيلسوف الفرنسي راجوي غارودي - القدوة يكتب: عواقب خطيرة بعد السيطرة الإسرائيلية على معبر رفح - التراجع عن مواصلة غزو رفح أو إغلاق البحرين الأحمر والأبيض واجتياح - احباط عملية تهريب كميات كبيره من الحبوب  المخدرات بعمران - ضبط بضائع ومبيدات وأدوية مهربة وفاسدة بصنعاء - حفاظا على الموروث الشعبي اليمني.. صنعاني يحول غرفة معيشته لمتحف مؤقت - الجريمة الإلكترونية في الشريعة الإسلامية في اليمن - فساد العقول: قنوات الأطفال الفضائية تُسمم المجتمع - اجتماع هام لبحث إكمال وتجهيز مبنى كلية الحاسبات بجامعة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - سيدة متزوجة تقدمت بشكوى رسمية لرجال الهيئة في السعودية , وذكرت فيها أنها تعرضت للإبتزاز الجنسي من شاب عشريني تعرفت عليه عن طريق الشات ،وتطورت هذه العلاقة للمحادثات الهاتفية المحرمة التي إستطاع من خلالها التغرير بها بعد أن وثقت به وإستدراجها حتى إستطاع أن يقنعها للخروج معه ، ومن ثم قام بالإعتداء عليها وتصويرها بالقوة في أوضاع مخلة وفاضحة – على حد قولها في الشكوى التي تقدمت بها.

الأحد, 19-يوليو-2009
صنعاء نيوز -

سيدة متزوجة تقدمت بشكوى رسمية لرجال الهيئة في السعودية , وذكرت فيها أنها تعرضت للإبتزاز الجنسي من شاب عشريني تعرفت عليه عن طريق الشات ،وتطورت هذه العلاقة للمحادثات الهاتفية المحرمة التي إستطاع من خلالها التغرير بها بعد أن وثقت به وإستدراجها حتى إستطاع أن يقنعها للخروج معه ، ومن ثم قام بالإعتداء عليها وتصويرها بالقوة في أوضاع مخلة وفاضحة – على حد قولها في الشكوى التي تقدمت بها.
واستمر بعدها الشاب في تهديدها بنشر الصور لدى زوجها وأهلها وعلى مواقع الإنترنت إن لم تخرج معه وترضخ لطلباته الدنيئة.
ووقعت الفتاة في حيرة وخوف لتقوم بعدها بالتواصل مع رجال الهيئة في المملكة السعودية وكتابة شكوى رسمية بكافة التفاصيل ليبادر رجال الهيئة وعلى الفور بمتابعة خيوط القضية وعمل التحريات اللازمة والتي ثبت من خلالها صحة ما جاء في الشكوى – بحسب مصادر اخبارية سعودية.
ونسقت الهيئة مع الفتاة وتم عمل كمين محكم للشاب والذي حضر لمقابلتها ليتم ضبطه ومعه الجوال الذي كان يقوم بواسطته بتهديدها ، فيما اعترف خلال إفاداته الأولية بفعلته وعمل محضر بالواقعة.
وتمت إحالة القضية والشاب إلى الجهات الأمنية والتي قامت بتفتيش منزله والعثور على جهاز جوال أخر يحتوي على كافة الصور والمقاطع التي تخص الفتاة.
وأكد الشيخ الدكتور تركي الشليل المتحدث الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض الحادثة , وصرح بأنه بعد عمل الإجراءات اللازمة من قبل الهيئة تمت إحالة الشاب والقضية للجهات الأمنية لإستكمال التحقيقات بهيئة التحقيق والإدعاء بحكم الإختصاص. وقال الشليل في ختام حديثه "لعلها تكون عبرة للنساء والفتيات لكي يعلمن ان زوج في البيت حتى لو فقد بعض المشاعر وحتى لو كان قاسيا فهو افضل مليون مرة من ذئاب بشرية تنهش العرض والشرف وتستغل كرامتكن".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)