shopify site analytics
الفنان محمد الفارس يطلق عمله الغنائي " أريدك تجيني " بأسلوب الفيديو كليب - السر وراء غياب رونالدو عن مواجهة يوفنتوس الليلة - أمين عام الأمم المتحدة يدعو لضبط النفس وتفادي التصعيد بعد اغتيال العالم الإيراني - أردوغان: علينا الدفاع عن حقوق القدس ولو بأرواحنا - روحاني يكشف عن آخر نشاطات العالم النووي فخري زاده ويتوعد بالرد في الزمان المناسب - اغتيال العالم النووي الإيراني.. الرد في دول الخليج أم في إسرائيل؟.. طهران تملك خيارا - التسامح في العلاقات الاجتماعية - الإسرائيليون فرحون بغياب فخري زاده - العون المباشر : تنفيذ مخيم طبي مجاني للعيون في عدن - أمرِيكَا لتَجْدِيدِ قِيَادَتِهَا مَالِكَة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اعتبر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن إدارته ستتمكن "بسهولة" من تسوية النزاع في قره باغ..

الإثنين, 26-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز -
اعتبر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن إدارته ستتمكن "بسهولة" من تسوية النزاع في قره باغ.

وقال ترامب في كلمة ألقاها اليوم الأحد أمام حشد من أنصاره في مدينة لندنبري بولاية نيوهامبشير، إن الأرمن يواجهون اليوم "مشاكل مثل سقوط الضحايا والقتال"، مضيفا: "سنقوم بتسوية كل شيء، هذا سيحدث".

وتابع متوجها إلى الأرمن المقيمين في الولايات المتحدة: "أسمي ذلك بالأمر السهل. قولوا ذلك لشعبكم. يا أرمينيا! هذا شيء سهل، سيتم تنفيذ ذلك بسهولة إذا تعلم ماذا تفعله".

وسبق أن أعلن ترامب في 23 أكتوبر، عن "تحقيق دقم جيد جدا" بشأن تسوية النزاع في قره باغ دون توضيح تفاصيل العملية، فيما أكدت إدارة الرئيس الأمريكي أنها تحث أذربيجان على وقف إطلاق النار.

وردا على ذلك قال الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف، إن على الولايات المتحدة أن تبقى باعتبارها وسيطا في النزاع، "محايدة وتجدد بل وتكثف محاولاتها للدفع بكلا الطرفين لإيجاد حل مشترك"، بينما ذكر الكرملين أنه ليس على علم بالتقدم الذي تحدث عنه ترامب.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)