shopify site analytics
أمريكا بَعيداً عَن لغة الرَّكَاكَة - تركيا.. السجن 17 عاما لصحفي كشف وقائع انقلاب "المطرقة" على أردوغان - الإعلان عن المرشحين لنيل جائزة "غلوب سوكر" لأفضل لاعب في العام 2020 - محمد رمضان: أحترم قرار نقابة المهن التمثيلية رغم توضيحي لموقفي - الحكومة الروسية: الوضع مع انتشار كوفيد-19 في البلاد يزداد تعقيدا - الإعلام الإسرائيلي يتحدث عن المستهدف بتسريب خبر لقاء نتنياهو وبن سلمان - صحيفة: السعودية تعفو عن كافة من صدر بحقهم حكم بـ"الجلد التعزيري" - الخطابُ القوميُ العاقلُ في مواجهةِ موجةِ التطبيعِ الباطلِ - تدشين مشروع تعزيز الصمود والتماسك المجتمعي في محافظة إب - العون المباشر تكرم 78 طالباً وطالبة تكفلت بمنحهم التعليمية في أمانة العاصمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقامت اليوم بالإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء فعالية ثقافية احتفاءً بمناسبة المولد النبوي الشريف وبحضور مدير عام متابعة..

الثلاثاء, 27-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز/ معين حنش -
أقامت اليوم بالإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء فعالية ثقافية احتفاءً بمناسبة المولد النبوي الشريف وبحضور مدير عام متابعة شؤون السجناء برئاسة الجمهورية فهد غثاية ورئيس نيابة محافظة صنعاء القاضي عبدالله زهره وعدد من وكلاء النيابات مدير العلاقات بالمصلحة حسين المختفي.
وفي الفعالية عبر مدير أمن محافظة صنعاء العميد محمد حفظ الله الحمزي عن سعادته بهذه الفعالية التي تقام في السجن المركزي ليستلهم منها السجناء الدروس العظيمة في شخصية النبي الأعظم .. مؤكدا على عظمة هذه المناسبة التي تعكس مدى ارتباط اليمنيين بنبي الرحمة.
وأشار مدير أمن محافظة صنعاء إلى أن الأحتفال بهذه المناسبة في هذه الظروف والعدوان ونحن متمسكين بنهج الرسول ومن أجل أن نتذكر أخلاق رسول الله ونقتدي به وبتعامله الحسن.
من جانبه ألقى مدير عام الأصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء العقيد قايد علي المصعبي كلمة ترحيبية بالمناسبة وقال نحن سنظل على درب أبائنا وتمسكهم باحياء هذه المناسبة جيلا بعد جيل .. ونوه المصعبي إلى أن يجب علينا جميعا بأن نكون على درب المصطفى ونسير على نهجة وأن يجعلنا ممن يخففون عن النزلاء معاناتهم .. ودعا السجناء إلى الأستمرار في حفظ القران والانتهاج بنهج رسول الله.
كما ألقى نائب المشرف العام لمحافظة صنعاء يحيى المؤيدي كلمة بمناسبة قدوم مولد رسول الله والأثر الذي يحصل في نفوس النزلاء لرجوعهم إلى الله وحب الرسول والنهج بنهجة .. مشيدا بما وصلت إليه الإصلاحية من تأهيل وما تم إصلاحه من أحوال النزلاء وتثقيفهم في مجال القرأن وما تكريم هذه الكوكبة من النزلاء الذي حفظوا ستة عشر جزءا إلا دليل بما يتلقاه السجناء من ثقافة قرأنيه.
تخللت الفعالية العديد من الأناشيد والقصائد والرقصات والأهازيج الأبتهاجية بهذه المناسبة من قبل النزلاء وكذا الفرقة الأنشادية من قبل النزلاء وأجراء المسابقة بين السجناء في حفظ القرأن الكريم.
وفي نهاية الفعالية تم تكريم عدد من نزلاء الأصلاحية لحفظهم ستة عشر جزء من المصحف الشريف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)