shopify site analytics
قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظمت الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني اليوم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بحضور..

الثلاثاء, 27-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز/ معين حنش -

نظمت الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني اليوم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بحضور.
وفي الفعالية أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات كلمة المناسبة مذكرا الجميع بأهمية أحياء مثل هذه المناسبة
لإحياء ذكرى مولد النور وأن هذه فرصة لنهوض الأمة.
وقال نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات
أن على أبناء الأمة أن يمضوا نحو الطريقة والنهج الذي اختاره المصطفى في مواجهة أعداء الحق.. مشيرا بأن الاحتفال بالمولد النبوي يدل على مدى التمسك والولاء للرسول والرسالة التي بعثه الله بها.
وتطرق إلى أهمية إحياء مولده صلى الله عليه وآله وسلم وتعريف المجتمع بسيرته العطرة وشمائله وصفاته الاقتداء بها سلوكا وعملا.
من جانبه أشار رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني القاضي عبدالعزيز العنسي كلمة منتسبي الهيئة بهذه المناسبة حيث قال أن مناسبة مولد المصطفى تعد من أعظم المناسبات في حياة الأمة الإسلامية كونها تحيي ذكرى ولادة أشرف الخلق الذي بعثه الله لينير للأمة طريقها بعدما عانت من الظلم.
وتطرق القاضي عبدالعزيز العنسي إلى أن الشعب اليمني بكافة فئاته مع قيادته وحكومته وجميع أبناء الشعب يحتفل ويعظم هذه المناسبة.. وبين أن الأحتفاء بمولد رسول الله يعد أنتصارا للشعب اليمني الذين يعظموا هذه المناسبة . . داعيا جميع منتسبي الهيئة للخروج المشرف للأحتفال برسول الله يوم الأحتفال بيوم الخميس القادم.
كما ألقيت العديد من الكلمات من القضاة والمستشارين المعبرة عن هذه المناسبة وتتحدث جميعها عن التعظيم لهذا الحدث وما يجب أن يتم أجلالها وأقامتها في كل عام للاستلهام والقدوة بالمصطفى العظيم.
كما ألقت القصائد الشعرية والفقرات الشعرية المعبرة عن المناسبة.
حضر الفعالية نائب مدير عام التوجيه المعنوي أمين البرعي ورئيس محكمة أرحب والقضاة والوكلاء للهيئة والمستشارين ومدراء العموم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)