shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في الاحتفال الذي نظمته المؤسسة الاقتصادية اليمنية بصالة المدينة بصنعاء
مدير عام المؤسسة: إحياء ذكرى المولد النبوي نغيض بها الاعداء.

الأربعاء, 28-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز- الثورة / عبد الواحد البحري -
في الاحتفال الذي نظمته المؤسسة الاقتصادية اليمنية بصالة المدينة بصنعاء
مدير عام المؤسسة: إحياء ذكرى المولد النبوي نغيض بها الاعداء.

صنعاء نيوز- الثورة / عبد الواحد البحري

أكد الاخ علي احمد حميد مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية على اهمية الاحتفال بذكرى مولد المصطفى سيدنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام وعلى آله الاطهار ..
وقال مدير عام المؤسسة في الاحتفال الذي اقامته المؤسسة الاقتصادية اليمتية اليوم بصالة المدينة السكنية بصنعاء: أن الاحتفال بهذه المناسبة تغيض الاعداء وعملية احيائها تعتبر مسئولية اخلاقية تجاه مايتعرض له ديننا ونبينا من استهداف وتشويه لشخصه الكريم وهو من اصطفاه الله ليقود الامة ويخرجها من الظلام الى نور الهدء.
واشلر مدير عام المؤسسة الى ان الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف إنما هو حبا و تكريما لرسول البشرية صلى الله عليه وسلم لأنه النور الذي أخرجنا الله به من الظلمات و هو الهدى الذي أرشدنا الله به إلى أقوم السبيل .







واضاف الاستاذ علي حميد أن الاحتفال بذكرى المولد الشريف يأتي في ظل استمرار الهجمة الشرسة التي يتبناها الغرب و اليهود و ذلك لطمس الهوية الإيمانية و مسخ الأخلاق الإسلامية المحمدية للأمة العربية و الإسلامية ولو لا ارتباط الشعب اليمني العظيم بالنبي لما تحقق له كل هذه الانتصارات العظيمة في ميادين الجهاد وان سر اهتمام اليمنيين بالاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف يرجع إلى سر ارتباطهم برسول الله منذ وقت مبكر فنحن انصار الله ومن تقدمنا في الصفوف الامامية للفتوحات الاسلامية.


وحيا الأستاذ احمد العليي القائم باعمال وزير السياحة كل أبناء الشعب اليمني على تفاعلهم الكبير في إحياء الفعاليات الإحتفائية بذكرى ميلاد سيد البشرية محمد صلى الله عليه و آله و سلم تعظيما و تخليدا لذكراه .







وطالب ابناء امة الاسلام أن يتذكروا أخلاق و صفات و تعامل الرسول الكريم مع الناس كافة الان الاحتفال بالنبي ياتي تبركا و حبا و عشقا له و ليس عبادة كما يعتقد و يروج البعض بأن الاحتفال بأفضل و أعظم البشر أنه بدعة و يحللوا و يباركون الاحتفالات بأعياد شتى..
وأشار الاخ المدير إلى أن احتفالنا بالمولد النبوي هي احتفاء أدبي و أخلاقي و ديني و حبا و تعظيما و إجلالا للرسول الأعظم وانه ليس فيها خروج عن أمر و أوامر الله و كتابه و أيضا لهدي النبي الأعظم وعلى ان  تكون احتفالاتنا و مديحنا و مدائحناو شعرنا و أفضل القول و أعظمه لرسول الله صلى الله عليه و سلم ..

 من جانبه اوضح الاستاذ حسين السراجي في كلمته التوعوية بالمناسبة أن مولد الرسول يعتبر بالنسبة لنا جميعا محطة تغيير لأخلاقنا و قيمنا لنستلهم ونستذكر كل المواقف و المحطات  من حياة و سيرة النبي الأعظم و أيضا  المواقف الإنسانية النبيلة و العظيمة و التواضع لشخص رسول الله صلى الله عليه وسلم.







ولفت القاضي السراجي الى ان اعداء الرسول واعداء الامة المعتديين على شعبنا حاولو اخافتنا باغتيالهم للسيد حسن زيد وابنته قبل موعد الاحتفال بايام ولكنهم لن يكسروا ارادة الشعب اليمني المحب للرسول محمد صلى الله عليه وعلى آله الذين سيحتشدون يوم غدا الخميس ليراء العالم مدى حبنا لنبينا رسول الانسانية.
وأشار إلى أن المناسبة تمثل محطة للدعوة للتآخي والتراحم وتجسيد المثل والقيم التي جاء بها نبي الإنسانية واستلهام الدروس والعبر من سيرته صلى الله عليه وآله وسلم وان الاحتفال يجسد ارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم الذي جاء متمماً لمكارم الأخلاق.
واضاف أن إحياء هذه المناسبة الدينية ليس بدعة كما تروج الأنظمة العميلة، وإنما رسالة للأمة للنهوض بواقعها والسير على منهج المصطفى عليه الصلاة والسلام.


واضاف أن الاحتفال بالمولد النبوي يصادف هجمات شرسة ضد الدين الإسلامي و على الحبيب المصطفى و على الهويه الإيمانية و مسخ أخلاق الأمة .. وما أحوجنا اليوم بأن نحتفل بمولد سيد البشرية في ظل هذا الوضع الذي تعيشه الأمتين العربية والإسلامية.






وفي ختام الفعالية الاحتفالية القى الشاعر ابراهيم نجاد قصيدة شعرية نالت اعجاب الحاضرين.. كما احيت فرقة الانشاد التابعة لجمعية المنشدين اليمنيين اناشيد احتفاء بمولد النبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وأعرضت ايضا مسرحية ( اخر السمرة ) لفرقة المسرح الوطني نالت هي ايضا اعجاب الحاضرين.

حضر الفعالية الاخ محمد الشرعي نائب رئيس مجلس ادارة وكالة سبأ ومدراء عموم وعدد من موظفي المؤسسة الاقتصادية اليمنية.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)