shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عقد المجلس المركزي لاتحاد نساء اليمن دورته الاعتيادية في 12مارس 2011م في ظل ظروف صعبة وأحداث مؤسفة تعيشها بلادنا نتيجة لما يحاك من تآمر ضد الوطن وأمنه واستقراره ،

الثلاثاء, 15-مارس-2011
صنعاء نيوز -
عقد المجلس المركزي لاتحاد نساء اليمن دورته الاعتيادية في 12مارس 2011م في ظل ظروف صعبة وأحداث مؤسفة تعيشها بلادنا نتيجة لما يحاك من تآمر ضد الوطن وأمنه واستقراره ،

أن المجلس المركزي لاتحاد نساء اليمن قد ناقش الوضع الراهن وطرح قناعاته وموقفة عما يدور ووضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار وثمن الاجتماع مبادرات فخامة رئيس الجمهورية الهادفة إلى حقن الدماء وحفظ امن اليمن واستقراره وإصدار البيان التالي :

أن المجلس المركزي وهو يعقد دورته الاعتيادية وبلادنا تعيش احداث مؤلمة تعصف بمكتسبات الوطن ومنجزاته التي حققها في ثورتي 26 سبتمبر 14 أكتوبر والتي توجت بلم شمل الأسرة اليمنية في 22مايو 1990 ويدعو المجلس كل أبناء اليمن رجال ونساء للحفاظ على الثوابت الوطنية ونبذ العنف بكافة أشكاله والأضرار بمصلحة الوطن ولتكن رسالتنا الحوار الحوار والأمن والاستقرار والسلام.

إننا نهيب بكل القوى الوطنية المحبة لأمن واستقرار اليمن أن تجسد العمل الديمقراطي والحوار البناء لاستيعاب الظروف الراهنة المحيطة ببلادنا والرجوع إلى العقل والحكمة لحل الأزمة التي نمر بها، وان نرفع الوعي لدى شبابنا بأهمية حب الوطن وبأن الحوار هو أساس العدل والطريق الصحيح لحل كل خلافاتنا المجتمعية والسياسية .

وندين العنف وإشراك الأطفال في المماحكات السياسية وإخراجهم من مدارسهم لتخريب بلادهم وهم لا يعرفون ما يعملون وهذه جريمة إنسانية ضد الطفولة البريئة ونطالب جميع مؤسسات حقوق الإنسان ومنظمات المجتمع المدني أن تعمل يدا بيد للحفاظ على الوحدة اليمنية والمنجزات المحققة والسير قدما نحو الحوار والعمل معا نحو يمن الحكمة .... يمن يعيش في ظلاله الآمنة أطفالنا وأحفادنا .. ينشدون العلم والمعرفة كبقية أطفال العالم .. ونناشد كل القوى السياسية للجلوس معا في طاولة الحوار يجمعهم حب الوطن واستقراره وسلامته.

وأخيرا يرفع المجلس المركزي شكره وتقديره لفخامة الأخ علي عبدالله صالح لدعمه للمرأة اليمنية ويثمن مبادرته العملية التي تهدف إلى امن واستقرار البلاد وخروج بلادنا من الاحتقان الذي اختلقه بعض ضعيفي النفوس.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)