shopify site analytics
أمريكا بَعيداً عَن لغة الرَّكَاكَة - تركيا.. السجن 17 عاما لصحفي كشف وقائع انقلاب "المطرقة" على أردوغان - الإعلان عن المرشحين لنيل جائزة "غلوب سوكر" لأفضل لاعب في العام 2020 - محمد رمضان: أحترم قرار نقابة المهن التمثيلية رغم توضيحي لموقفي - الحكومة الروسية: الوضع مع انتشار كوفيد-19 في البلاد يزداد تعقيدا - الإعلام الإسرائيلي يتحدث عن المستهدف بتسريب خبر لقاء نتنياهو وبن سلمان - صحيفة: السعودية تعفو عن كافة من صدر بحقهم حكم بـ"الجلد التعزيري" - الخطابُ القوميُ العاقلُ في مواجهةِ موجةِ التطبيعِ الباطلِ - تدشين مشروع تعزيز الصمود والتماسك المجتمعي في محافظة إب - العون المباشر تكرم 78 طالباً وطالبة تكفلت بمنحهم التعليمية في أمانة العاصمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - انهارت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي في البكاء على الهواء مباشرة خلال حوار إذاعي أجرى معها مؤخراً، وهي تتحدث عن الهجوم العنيف

الجمعة, 30-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز -
الكويت- متابعات: انهارت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي في البكاء على الهواء مباشرة خلال حوار إذاعي أجرى معها مؤخراً، وهي تتحدث عن الهجوم العنيف الذي تعرضت إليه في الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي جعلها تفكر جدياً في الهجرة من الكويت والاستقرار في سلطنة عُمان.
حيث حلت ضيفة على إحدى الإذاعات المحلية العُمانية، وقالت بصوت باك: :” أنا ياما دخلت السرور إلى بيوتكم، والسعادة إلى أطفالكم، ليش هالهجوم؟.. ليش؟ عيب.. من كثر الطقات ما عاد أتحمل.. وأنا فكرت أجي واستقر في عمان.”
وقد فوجئ مقدما البرنامج بانفعال الفنانة الكويتية وبكاءها وما قالته، لترد عليها المذيعة: “قلوبنا وبيوتنا وكل الأماكن مفتوحة لك”.
ثم قام المذيعان بمواساتها والمزاح معها لمحاولة إخراجها من الحالة النفسية السيئة التي تعاني منها، وحتى تكف عن الحزن والبكاء.
وكانت الفنانة الكويتية قد صُدر ضدها مؤخراً في بلادها قراراً من النيابة العامة بحجزها، وذلك على خلفية قيامها بنشر مقطع فيديو مخل بالآداب العامة عبر أحد حساباتها على السوشيال ميديا.
وقد أنكرت في التحقيق التهمة الموجهة إليها، حيث قالت أن حسابها لعى تطبيق سناب شات تعرض للقرصنة من قبل شخص مجهول، قبل أن تتمكن أخيراً من استعادته.
وهو الأمر الذي قامت بتأكيده أيضاً في فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات عقب الإفراج عنها والسماح لها بالرحيل.
ويبدو أن الانتقادات الحادة التي تعرضت لها الفنانة الكويتية في الفترة الأخيرة أجبرتها على منع متابعيها، البالغ عددهم نحو 3.5 مليون متابع، من التعليق على منشوراتها الجديدة وكذلك القديمة على حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، تفادياً للدخول في مناوشات مع المنتقدين.
حيث نشرت هيا الشعيبي أمس الاثنين صورة لها تتحدث فيها عن حب الناس لها، وعلقت عليها قائلة: “هيا اهيا هيا. لن ولن أتغير. حبالناس يجعلني اقوى واقوى. الحمدالله على كل اللي مريت فيه.”
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)