shopify site analytics
جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بعد تصريحاته الساخرة عن تلقيها لقاح فيروس كورونا، ردت الفنانة أحلام الشمسي على تصريحات الفنان راغب علامة بإعادة نشر مقطع فيديو

الجمعة, 30-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز -

أبو ظبي- متابعات: بعد تصريحاته الساخرة عن تلقيها لقاح فيروس كورونا، ردت الفنانة أحلام الشمسي على تصريحات الفنان راغب علامة بإعادة نشر مقطع فيديو له موجهة له رسالة عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات، تويتر.
ونشرت أحلام مقطع فيديو لراغب علامة معلقة عيها: “هذا موضوع حساس للغاية بلدي الامارات أعلنت عن اكتشافها للقاح كورونا مع الصين واثبتت النتائج فعاليته الذي تعدت ٩٠ بالمئة وإنه يرفع مستوى مناعة الجسم وقد أخذت اللقاح فعلا وحتى شيوخنا ربي يحفظهم وخط الدفاع الأول والطاقم الطبي ومواطنين الدولة والمقيمين له ونتمى لكم نوماً عميقا”.
كانت الفنانة أحلام شمسي أعلنت تلقيها جرعة من لقاح فيروس كورونا المستجد، وذلك ضمن البرنامج الوطني الإماراتي لاستخدام لقاح فيروس كورونا في البلاد.
ونشرت أحلام مقطع فيديو عبر حسابها في موقع “تويتر” أثناء حصولها على الجرعة الأولى من اللقاح وعلقت عليه: “إيمانا مني وتقديرا للجهود المبذولة في بلادي الإمارات وقيادتها الرشيدة، وانطلاقا من الواجب الوطني وثقتي الكبيرة بالقطاع الطبي الإماراتي والرغبة مني في المساهمة في انتهاء هذه الجائحة ضد فيروس العصر كورونا.. كلي أمل وثقة بالله متمثلة بمقولة سمو سيدي الشيخ محمد بن زايد، (لا تشلون هم)”.
وفي لقاء له، سخر الفنان راغب علامة من تصريحات الفنانة أحلام بتلقيها جرعة من لقاح فيروس كورونا، قائلاً: “لا يوجد لقاح لفيروس كورونا حتى الآن وتصريحات أحلام علشان بس دمها خفيف، حتى في خلافنا كان دمها خفيف”.
كانت الفنانة أحلام أطلقت حملة بعنوان “ساعة الصفر”، للتصدي لانتشار فيروس كورونا، ووجهت حديثها لمتابعيها قائلة: “السلام عليكم.. أتمنى أن يوصلكم هذا الفيديو أنتم بأتم الصحة والعافية والسعادة يارب.. حبيت أني أسوي هذا الهاشتاغ وأسميه ساعة 0.. هدفي الأول منه أنه نحن نوصل بوطننا االحبيب إلى صفر حالة معاناة أو مصابة بالكورونا.. أتمنى كلكم تشاركون في هذا الهاشتاغ لنثبت للعالم أننا قدر المسؤولية وفوق التوقعات”.
كما كتبت في تعليقها الذي أرفقته مع مقطع الفيديو: “لنثبت للعالم أجمع أننا على قدر المسؤولية وفوق كل التوقعات وتحت أوامر قادتنا سمعاً وطاعة وهدفنا كلنا أن نصل بوطننا الحبيب إلى صفر حاله مصابة بفايروس كورونا.. فلنبدأ بسم الله”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)