shopify site analytics
فنانة تونسية تعتذر لليمنيين بعد طرحها أغنية أثارت حفيظتهم - سعودية تشارك بمسابقة ملكة جمال الكون - خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظمت مصلحة التأهيل والإصلاح والإصلاحية المركزية بامانة العاصمة  اليوم فعالية ثقافية في ذكری المولد النبوي الشريف

الأحد, 01-نوفمبر-2020
صنعاء نيوز/صنعاءنيوز/معين حنش -

نظمت مصلحة التأهيل والإصلاح والإصلاحية المركزية بامانة العاصمة اليوم فعالية ثقافية في ذكری المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وفي الفعالية التي حضرها مفتي الديار اليمنية شمس الدين شرف الدين ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات اللواء عبدالعزيز محفوظ ورئيس مصلحة التأهيل اللواء عبدالله الهادي ومدير عام التوجية المعنوي بالداخلية العميد منصور اللكومي ومدير عام الإصلاح والتأهيل بالمصلحة العقيد عادل البدري وعدد من المدراء والضباط وأفراد ومنتسبي المصلحة والإصلاحية. أكد مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين في كلمة بالمناسبة على مكانة اهل اليمن عند الرسول المصطفى ووصفه لهم بأن خير الرجال رجال أهل اليمن.
وأضاف مفتي الديار اليمنية بان أهل اليمن هم اول من ناصروا الرسول ووقفوا الى جانبه ضد الشرك والمشركين والمنافقين وكان لهم الدور الكبير في نشر الاسلام في اصقاع المعمورة .. مبينا أن الخروج المشرف للشعب اليمني في العاصمة والمحافظات لأحياء مولد الرسول يجسد التعبير لحب شعب الحكمة لنبيهم الكريم ومعلم البشرية .
ونوه أن تعظيم هذه المناسبة من أعظم شعائر الدين لتجديد العهد والولاء لله تعالى ورسوله واستلهام الدروس والعبر والتزود من السيرة العطرة للنبي الأكرم ونهجه واخلاقه ومعاملاته .
وقال ان الاحتفالات الحاشدة مثلت صفعة للأنظمة العربية التي تسارع الى التطبيع مع الكيان الأسرائيلي الغاصب في حين تحارب اقامة شعائر الدين الاسلامي والأحتفاء بمولد خير البرية وتعتبره بدعة واحيائها لحفلات المراقص والملاهي والفجور واحتفالات الكرسمس .. .
داعيا النزلاء بهذه المناسبة إلى التوبه والرجوع إلى الله والحفاظ على الصلوات وحفظ القران والأكثار من التسبيح والأبتعاد عن اللهو .. .
كما ألقى مدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة العميد محمد الماخذي كلمة ترحيبية بهذه المناسبة مؤكدا على اهمية تعزيز الصمود في مواجهة العدوان والتمسك بأخلاق ومنهج الرسول الكريم
وأشار العميد الماخذي إلى أهمية الاحتفال بالمناسبة انطلاقا من حب الرسول ومكانته في قلوب اليمنيين.. داعيا القضاء والنيابات إلى سرعة البت في قضايا السجناء .
لافتا إلى الحاجة المآسة للعودة إلى القرآن الكريم والتزود من مدرسة الرسول بالقيم والتعاليم السامية.
.تخلل الفعالية العديد من الفقرات الإنشادية والقصائد الشعرية المعبرة عن المناسبة العظيمة نالت أستحسان الجميع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)