shopify site analytics
السعودية تطلب أن تكون جزءا في أي اتفاق جديد بين الولايات المتحدة وإيران - إسرائيل تكشف عن وثيقة سرية حللت شخصية السادات فلكيا وتنبأت بمقتله - غيتس: البشرية ستواجه جائحة أخرى قريبا وسنكون محظوظين إذا تأخرت عقدين - الإعلام الإسرائيلي: نتنياهو التقى محمد بن سلمان في السعودية - الولايات المتحدة.. قتلى في عملية طعن داخل كنيسة بكاليفورنيا - بعد جدل الصور مع فنانين إسرائيليين.. محمد رمضان يصالح جمهوره - خطوة قادمة قد تزيد عدد سكان الصين بسرعة جنونية - الأخلاق هي الهدف الأسمى للعبادة - نحن والحرب والديكة ..!! - آمنة النصيري بين الرسم والحرف والمعنى.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
حصل الصحفي اليمني عمار الأشول، على درجة الماجستير في علوم الإعلام والاتصال، بمعدّل 80% وبتقدير عام جيّد جداً، من الجامعة اللبنانية (الحكومية).

الخميس, 05-نوفمبر-2020
صنعاء نيوز -

بيروت – :

حصل الصحفي اليمني عمار الأشول، على درجة الماجستير في علوم الإعلام والاتصال، بمعدّل 80% وبتقدير عام جيّد جداً، من الجامعة اللبنانية (الحكومية).



وناقش الأشول، في عمادة كلية الإعلام، في بيروت، رسالته الموسومة بـ"العوامل المهنية والأيديولوجية في صناعة الأخبار" تغطية "عاصفة الحزم" في الصحافة العربية (السفير، القدس العربي، الأخبار، العربي الجديد، أنموذجاً).



وأشادت لجنة المناقشة برئاسة الدكتور جورج كلّاس، وعضوية الدكتور إياد عبيد، بدراسة الأشول، معتبرةً إياها إضافة علمية للمكتبة العربية، متمنيةً أن تفتح آفاقاً أوسع للبحث في هذا الجانب.



وتمت الدراسة بإشراف ومتابعة الدكتورة مهى زراقط، التي عبّرت هي الأخرى، عن افتخارها بهذا العمل المتميّز.



وأهدى الأشول رسالته إلى روح الزميل الصحفي، محمد عبده العبسي، الذي أغتيل عام 2016 بالسّم في ظروف غامضة، لتسليطه الضوء على فساد شركة النفط والغاز اليمنية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)