shopify site analytics
السفارة الأمريكية في مصر تعلن عن مكافأة بالملايين للحصول على معلومات عن "بوسورة" - استراتيجية بايدن..ردع إيران أم الحوار معها؟ - رسميا.. تغيير قانون لمسة اليد في كرة القدم - فرنسا ترحب بالاتفاق بين الاتحاد الأوروبي وواشنطن اي بين "إيرباص" و"بوينغ" - فيزيائيون يحققون اكتشافا يمكنه اختبار قوانين الطبيعة! - اعتقال أربعة مراهقين خلال أعمال شغب شرقي فرنسا - ست سنوات من العدوان والحصار على اليمن - الحبر الأعظم يلتقي بآية الله العظمى في النجف - ملامح الإعلام الأمني - قوات صنعاء تسيطر على عدة مناطق بمأرب التاريخ.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
حصل الصحفي اليمني عمار الأشول، على درجة الماجستير في علوم الإعلام والاتصال، بمعدّل 80% وبتقدير عام جيّد جداً، من الجامعة اللبنانية (الحكومية).

الخميس, 05-نوفمبر-2020
صنعاء نيوز -

بيروت – :

حصل الصحفي اليمني عمار الأشول، على درجة الماجستير في علوم الإعلام والاتصال، بمعدّل 80% وبتقدير عام جيّد جداً، من الجامعة اللبنانية (الحكومية).



وناقش الأشول، في عمادة كلية الإعلام، في بيروت، رسالته الموسومة بـ"العوامل المهنية والأيديولوجية في صناعة الأخبار" تغطية "عاصفة الحزم" في الصحافة العربية (السفير، القدس العربي، الأخبار، العربي الجديد، أنموذجاً).



وأشادت لجنة المناقشة برئاسة الدكتور جورج كلّاس، وعضوية الدكتور إياد عبيد، بدراسة الأشول، معتبرةً إياها إضافة علمية للمكتبة العربية، متمنيةً أن تفتح آفاقاً أوسع للبحث في هذا الجانب.



وتمت الدراسة بإشراف ومتابعة الدكتورة مهى زراقط، التي عبّرت هي الأخرى، عن افتخارها بهذا العمل المتميّز.



وأهدى الأشول رسالته إلى روح الزميل الصحفي، محمد عبده العبسي، الذي أغتيل عام 2016 بالسّم في ظروف غامضة، لتسليطه الضوء على فساد شركة النفط والغاز اليمنية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)