shopify site analytics
أمريكا بَعيداً عَن لغة الرَّكَاكَة - تركيا.. السجن 17 عاما لصحفي كشف وقائع انقلاب "المطرقة" على أردوغان - الإعلان عن المرشحين لنيل جائزة "غلوب سوكر" لأفضل لاعب في العام 2020 - محمد رمضان: أحترم قرار نقابة المهن التمثيلية رغم توضيحي لموقفي - الحكومة الروسية: الوضع مع انتشار كوفيد-19 في البلاد يزداد تعقيدا - الإعلام الإسرائيلي يتحدث عن المستهدف بتسريب خبر لقاء نتنياهو وبن سلمان - صحيفة: السعودية تعفو عن كافة من صدر بحقهم حكم بـ"الجلد التعزيري" - الخطابُ القوميُ العاقلُ في مواجهةِ موجةِ التطبيعِ الباطلِ - تدشين مشروع تعزيز الصمود والتماسك المجتمعي في محافظة إب - العون المباشر تكرم 78 طالباً وطالبة تكفلت بمنحهم التعليمية في أمانة العاصمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يقصد الألاف من اليمنيين جمهورية مصر للاستطباب والعلاج ولم يعملوا في حسابهم ان عدد من اليميين قد نصبوا لهم شقق..

الجمعة, 06-نوفمبر-2020
صنعاء نيوز -
يقصد الألاف من اليمنيين جمهورية مصر للاستطباب والعلاج ولم يعملوا في حسابهم ان عدد من اليميين قد نصبوا لهم شقق مفروشة لنهب مدخراتهم تحت مسمى المتحدون لتاجير الشقق المفروشة.. حيث يتعرض اهلنا من اليمنيين الى عمليات نصب شتى من قبل عصابات للاسف تدعي زورا انهم مستثمرين يقدموا خدمة لليمنيين ممن وطأت اقدامهم ارض الكنانة..
فمايتعرض له الكثير من المرضى اليمنيين في جمهورية مصر حقيقة يدمي القلب فبعد ان تحولت مصر الى هدف للكثير من اهلنا الذي يقصدونها للعلاج ولكنهم يقعون في فخ عصابات النصب المتمثلة في المتحدون لتاجير الشقق المفروشة بمصر يستغلوا اليمنيين وبساطتهم حيث يحرصون على توفير قواطي الفول وكانهم في معسكر لتادية الخدمة العسكرية وليس في قاهرة المعز وهذا ليس تواضعا ولكن استغلال لطيبة اليمنيين وغشامتهم ليس الا..
نظافة السكن صفر واثاث الشقق شبه منتهى فلاغسالة تعمل ولاوجود للكهرب وكانهم يعيشون في مخيمات للاجئين رغم اسعار الشقق المرتفع ويطلب منهم اليوم الثاني للسكن بسرعة تسديد الكهرباء والمشكلة ان اليمني لم يعرف اين اماكن تسديد للكهرباء والغاز في مصر كونه وصل للبحث عن اسم الطبيب واسم المستشفى الذي سبق واخذه من جارهم في اليمن ..
ولم يلحق يعرف الطريق الى المستشفى واسم الطبيب الذي كتب عناوينهم في اليمن فمايزال العنوان بحوزته وبجوار جواز السفر..
وتظهر له مشاكل الشقق المفروشة الفاقدة لأبسط الخدمااات ويكتشف ان عليه تجهيز الخدماتة الخاصة بالشقة قبل الذهاب الى الطبيب فسماسرة شقق المتحدون يوهمون المستاجرين بانها شقق مفروشة اسم فقط .
ويكتشف المستاجر اليمني انه وقع في فخ النهب والنصب حيث يطلب منه الذهاب لتعبئة الغاز فورا وبعد ان يدفع الايجار..
والحقيقة ان عصابات المتحدون تكمل على مآسي اليمنيين الذين قطعو البحار والمسافات الطويلة ليصلوا الى من يتلقفهم وينصب عليهم تحت مسمى الشقق المفروشة وهي عبارة عن فخ للنصب على للمئات بل الالاف من اليمنيين ..
وللاسف مائتين شقه مفروشة تكمل على حياة والآم المرضى.
وحكاية هذا المشروع ال ٢٠٠ شقة لمملوك لعصابات المتحدون اليمنيين تاريخها بدء كمشروع نصب مع حكومة الرخوات حيث استقبلوا الجرحى واجروها من ٧٠٠٠ جنية من سبعة الاف جنية وكانوا ياجروها من ٢٠٠ جنية..
تفوح روائح الفساد الحكومي لشرعية الرخوات الفندقية من خلال استثماراتهم المخصصة لاهل اليمن الهاربين من جحيم الحرب والحصار الى شقق النهابة التي تزكم انوف اليمنيين ممن اخذتهم الاقدار الى جمهورية مصر لغرض العلاج والاستطباب .
الدبور يلاحق اهلنا حتى في بلد الغربة للاسف فالصوص والمدبرين من اهلنا ممن حولتهم الحرب القذرة التي افدتنا الاخلاق والمبادئ مع الاسف وحولت الصعاليك والصوص الى تجار ومستثمرين واستعانتهم احينا بالخبرات المصرية لنهب مصاريف ومدخرات الغلابة التي خصصوها للعلاج والتداوي وباعو وتسلفوا ماقدروا عليه لياتي من يلحق الاذاء بهم في الغربة وينكد عليهم رحلتهم.
ولمصداقية مانحذر اهلنا منه اليكم بعض الصور التي تؤكد بما لايدع مجال للشك ان هولاء مجموهة لصوص ونهابة يترصدون اهلنا الذين يقصدون ارض الكنانة للعلاج فشاهدوا والحكم لكم شوفو القواطي المذحلة والمهترية وكانها ماخوذة من القمامة بدلا عن القلاصات الى جانب الاثاث المتهالك ..
والله من وراء القصد..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)