shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - هل تتحول الانتفاضة إلى ثورة تقلب الموازين؟ - التطبيع ألحق ضرراً بالقدس والفلسطينيين والعروبة - أين القيادة الفلسطينية مما يجري؟ - ما الذي يتوارى وراء مايحدث في فلسطين ؟ وما حقيقة القضية الفلسطينية؟ - المطالعة بين الاهتمام والإهمال في عصر التفاهة - بأي حال عدت يا عيد .. عيد بطعم الدم - الشقيقان طارق وفارس فاروق السمحي يحتفلان بزفافهما بصنعاء - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ذكرت الفنانة المصرية إلهام شاهين في معرض حديثها عن المخرجة إيناس الدغيدي، أن أمريكيا أعلن عن رغبته بدخول الإسلام

الأربعاء, 11-نوفمبر-2020
صنعاء نيوز -

ذكرت الفنانة المصرية إلهام شاهين في معرض حديثها عن المخرجة إيناس الدغيدي، أن أمريكيا أعلن عن رغبته بدخول الإسلام بعد مشاهدته شريطها السينمائي "دانتيلا".

ولفتت شاهين إلى أن هذا الأمريكي بسبب الفيلم علم ببساطة الإسلام، وأنه "أحب فكرة الجواز من اثنتين".

وامتدحت شاهين المخرجة الدغيدي في ندوة مخصصة لتكريمها على هامش فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، وقالت عنها إنها "أكثر إنسانة صادقة قابلتها في حياتي"، مشيرة كذلك إلى أنها "أعز صديقاتها، حتى لو أن لديها أصدقاء كثيرين لكن لديها إيناس واحدة فقط".

كما أعربت الفنانة إلهام شاهين عن اعتزازها بمشاركتها في فيلمين للدغيدي هما "لحم رخيص" و"دانتيلا".

وقالت بهذا الشأن: "قدمت أهم فيلمين في حياتي معها، وهو لحم رخيص، الذي قدمت فيه المسكوت عنه، وحقيقي قدمت الجواز وقدمت فيه التوعية، ونصرت البنت فيه، ورسالة عظيمة تدافع عن البنت الفقيرة في العالم كله، وهو وسام على صدر إيناس".

وركزت شاهين اهتمامها على فيلم "دانتيلا" وقالت عنه إنه "يقدم الصداقة وعرضناه في شيكاغو بأمريكا ووجدت الحفاوة والاستقبال الرائع لإيناس وأفلامها، وقام واحد من أمريكا وقال إنه عايز يدخل الإسلام بسبب الفيلم، وإن دين الإسلام مبسط الحياة، وإنه أحب فكرة الجواز من اثنتين".

المصدر: المصري اليوم

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)