shopify site analytics
السعودية تطلب أن تكون جزءا في أي اتفاق جديد بين الولايات المتحدة وإيران - إسرائيل تكشف عن وثيقة سرية حللت شخصية السادات فلكيا وتنبأت بمقتله - غيتس: البشرية ستواجه جائحة أخرى قريبا وسنكون محظوظين إذا تأخرت عقدين - الإعلام الإسرائيلي: نتنياهو التقى محمد بن سلمان في السعودية - الولايات المتحدة.. قتلى في عملية طعن داخل كنيسة بكاليفورنيا - بعد جدل الصور مع فنانين إسرائيليين.. محمد رمضان يصالح جمهوره - خطوة قادمة قد تزيد عدد سكان الصين بسرعة جنونية - الأخلاق هي الهدف الأسمى للعبادة - نحن والحرب والديكة ..!! - آمنة النصيري بين الرسم والحرف والمعنى.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
احتفلت الممثلة الأمريكية الحائزة على جائزة أوسكار جينيفر لورنس بطريقة طريفة وفريدة من نوعها، بإعلان جو بايدن فوزه

الأربعاء, 11-نوفمبر-2020
صنعاء نيوز -


ممثلة أمريكية شهيرة تركض بالبيجاما في الشارع فرحا بفوز بايدن (فيديو)

احتفلت الممثلة الأمريكية الحائزة على جائزة أوسكار جينيفر لورنس بطريقة طريفة وفريدة من نوعها، بإعلان جو بايدن فوزه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

ولم تنتظر الممثلة الشابة تبديل ملابسها قبل الخروج للاحتفال، وركضت إلى الشارع بالبيجاما لتعلن فرحتها بانتصار بايدن في السباق الرئاسي.


وحظي الفيديو بانتشار واسع خلال ساعات من نشره على صفحتها في تويتر، وأرفقت فيديو حركاتها بتعليق مفاده: "لم يكن أمامي خيار سوى إقامة حفل لشخص واحد"، بالإضافة إلى وسم "تعال إلى بوسطن. دعنا نحتفل".

المصدر: وكالات

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)