shopify site analytics
المؤتمر السنوي للحشد يؤيد ضرب الكيان الغاصب وتنفيذ دعم ومساندة الشعب الفلسطيني - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من قيادات الدولة يتفقدون أحوال المرابطين في الجبهات - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك - مهيب الشراحي احتفل بزفافه الميمون امس بصنعاء - بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن العمل يوشك على نهايته فيما يتعلق بإنشاء مركز جديد يحظى بالحماية الاستثنائية للتحكم بالترسانة النووية

الأربعاء, 11-نوفمبر-2020
صنعاء نيوز -

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن العمل يوشك على نهايته فيما يتعلق بإنشاء مركز جديد يحظى بالحماية الاستثنائية للتحكم بالترسانة النووية الاستراتيجية الروسية.

وشدد بوتين، في كلمة ألقاها اليوم الأربعاء، خلال اجتماع عقده مع قادة وزارة الدفاع والهيئات الفدرالية والمجمع الصناعي العسكري، على ضرورة ضمان استمرارية النظم الخاصة بالتحكم في الأسلحة النووية الاستراتيجية، مشيرا إلى أن الكثير جدا يتوقف على قدرة هذه النظم على مواصلة العمل في ظروف الحرب.

وتابع: "ويجب ضمان ذلك حتى في حال تعرض (هذه النظم) لهجوم نووي".

وتابع: "تم إبلاغي بأن أعمال بناء مركز إدارة جديد للتحكم خاصة على القوات النووية الاستراتيجية يحظى بالحماية المطلقة تقريبا دخلت المراحل النهائية، وسيكون مدى متانته عاليا بشكل استثنائي".

وحذر بوتين من ضرورة عدم التوقف في سبيل تطوير أنظمة التحكم بالترسانة النووية، بغض النظر عن النجاحات التي قد تم إنجازها في هذا السبيل، مشيرا إلى أن روسيا أحرزت نتائج ملحوظة في هذا المجال في السنوات الأخيرة وتمكنت من توسيع قدراتها التحليلية والعملياتية بشكل ملموس.

وشدد الرئيس الروسي على أن الأجهزة والمعدات وسبل التواصل بين أنظمة التحكم على الأسلحة النووية "يجب أن تبقى حديثة وبسيطة وموثوقا بها مثل بندقية كلاشنيكوف"، لافتا إلى أنه يجب تحديثها تدريجيا على الأسس المنظمة، اعتمادا على التكنولوجيات والقرارات الهندسية المتقدمة التي يتم التوصل إليها داخل البلاد.

المصدر: تاس + نوفوستي

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)