shopify site analytics
السعودية تطلب أن تكون جزءا في أي اتفاق جديد بين الولايات المتحدة وإيران - إسرائيل تكشف عن وثيقة سرية حللت شخصية السادات فلكيا وتنبأت بمقتله - غيتس: البشرية ستواجه جائحة أخرى قريبا وسنكون محظوظين إذا تأخرت عقدين - الإعلام الإسرائيلي: نتنياهو التقى محمد بن سلمان في السعودية - الولايات المتحدة.. قتلى في عملية طعن داخل كنيسة بكاليفورنيا - بعد جدل الصور مع فنانين إسرائيليين.. محمد رمضان يصالح جمهوره - خطوة قادمة قد تزيد عدد سكان الصين بسرعة جنونية - الأخلاق هي الهدف الأسمى للعبادة - نحن والحرب والديكة ..!! - آمنة النصيري بين الرسم والحرف والمعنى.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
جدد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع تحذيره للشركات الأجنبية العاملة في السعودية وأبناء الحجاز ونجد والمقيمين

الأربعاء, 11-نوفمبر-2020
صنعاء نيوز -

جدد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع تحذيره للشركات الأجنبية العاملة في السعودية وأبناء الحجاز ونجد والمقيمين في أنحاء المملكة، بالابتعاد عن المنشآت الحيوية ذات الطابع العسكري.

وأوضح العميد سريع ل (سبأ) أن المنشآت العسكرية والاقتصادية الحيوية ذات الطابع العسكري في السعودية ستكون هدفاً مشروعاً للقوات العسكرية اليمنية.

وفيما اعتبر سريع التحذير رداً على استمرار العدوان والحصار والتصعيد العسكري والإصرار على استمرار دول العدوان في إغلاق المطارات والموانئ اليمنية .. أكد أن القوات المسلحة اليمنية لن تتردد في اتخاذ خطوات مماثلة خلال الأيام المقبلة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)