shopify site analytics
السعودية تطلب أن تكون جزءا في أي اتفاق جديد بين الولايات المتحدة وإيران - إسرائيل تكشف عن وثيقة سرية حللت شخصية السادات فلكيا وتنبأت بمقتله - غيتس: البشرية ستواجه جائحة أخرى قريبا وسنكون محظوظين إذا تأخرت عقدين - الإعلام الإسرائيلي: نتنياهو التقى محمد بن سلمان في السعودية - الولايات المتحدة.. قتلى في عملية طعن داخل كنيسة بكاليفورنيا - بعد جدل الصور مع فنانين إسرائيليين.. محمد رمضان يصالح جمهوره - خطوة قادمة قد تزيد عدد سكان الصين بسرعة جنونية - الأخلاق هي الهدف الأسمى للعبادة - نحن والحرب والديكة ..!! - آمنة النصيري بين الرسم والحرف والمعنى.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  نشرت المغنية اللبنانية يارا، صورة قميص الفنان ليونيل ميسي، لاعب كرة القدم المشهور، عبر تطبيق تبادل الصور

الأربعاء, 11-نوفمبر-2020
صنعاء نيوز -


بيروت- متابعات: نشرت المغنية اللبنانية يارا، صورة قميص الفنان ليونيل ميسي، لاعب كرة القدم المشهور، عبر تطبيق تبادل الصور (انستجرام).
وأهدى لاعب برشلونة، قميص وقع عليه لصالح المغنية اللبنانية يارا، بدورها يارا علقت على هذه الهدية “هلّق صار فيّي إختُم سنة ال ٢٠٢٠، بأحلى وأفخَم هديّة من الأسطورة ميسي”.
وأضافت يارا “بالرّغم من إنّي محرومه من حضور مباراياتو مع برشلونة في الملعب بسبب كورونا”.
وكانت يارا قد نشرت قبل أسبوعين صورة لها وهي تضع شارة برشلونة، وعلقت عليها “صباحكم كلاسيكو اليوم المُنتَظَر اشتقنا كتير لهالأجواء الحلوة بملعب (الكامب نو) وهيك مباريات وحماس، يلا إن شاء الله ترجع هالإيّام الحلوة بس والله أنا من زمان وبحافظ على التباعد الاجتماعي، شو توقّعاتكم لأوّل كلاسيكو بدون جمهور؟؟”
وعاودت يارا النشر على (انستغرام) بفيديو لها وهي تعزف على آلة البيانو، حيث ظهرت وهي تعزف مقطوعة صغيرة من أغنيتها (ما بعرف كيف بتعمل هيك)، وعلقت على الفيديو “حزّورة اليوم شو هيّي الأغنية”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)