shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ - أطباء مصر يتطوعون لعلاج مصابي غزة - فتاة فلسطينية تجسد معاناة شعبها بدموع وكلمات - إبراهيموفيتش يغيب عن بطولة أمم أوروبا - غوتيريش يعرب عن "سخطه وانزعاجه الشديدين" من الغارات الإسرائيلية على غزة - لحرب الفلسطينية الإسرائيلية في يومها السابع.. تطوراتها لحظة بلحظة - ارتفاع حصيلة ضحايا الضربات الإسرائيلية على غزة إلى 153 قتيلا - بكين توضح موقفها من الصراع الفلسطيني الإسرائيلي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  نشرت المغنية اللبنانية يارا، صورة قميص الفنان ليونيل ميسي، لاعب كرة القدم المشهور، عبر تطبيق تبادل الصور

الأربعاء, 11-نوفمبر-2020
صنعاء نيوز -


بيروت- متابعات: نشرت المغنية اللبنانية يارا، صورة قميص الفنان ليونيل ميسي، لاعب كرة القدم المشهور، عبر تطبيق تبادل الصور (انستجرام).
وأهدى لاعب برشلونة، قميص وقع عليه لصالح المغنية اللبنانية يارا، بدورها يارا علقت على هذه الهدية “هلّق صار فيّي إختُم سنة ال ٢٠٢٠، بأحلى وأفخَم هديّة من الأسطورة ميسي”.
وأضافت يارا “بالرّغم من إنّي محرومه من حضور مباراياتو مع برشلونة في الملعب بسبب كورونا”.
وكانت يارا قد نشرت قبل أسبوعين صورة لها وهي تضع شارة برشلونة، وعلقت عليها “صباحكم كلاسيكو اليوم المُنتَظَر اشتقنا كتير لهالأجواء الحلوة بملعب (الكامب نو) وهيك مباريات وحماس، يلا إن شاء الله ترجع هالإيّام الحلوة بس والله أنا من زمان وبحافظ على التباعد الاجتماعي، شو توقّعاتكم لأوّل كلاسيكو بدون جمهور؟؟”
وعاودت يارا النشر على (انستغرام) بفيديو لها وهي تعزف على آلة البيانو، حيث ظهرت وهي تعزف مقطوعة صغيرة من أغنيتها (ما بعرف كيف بتعمل هيك)، وعلقت على الفيديو “حزّورة اليوم شو هيّي الأغنية”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)