shopify site analytics
أمريكا بَعيداً عَن لغة الرَّكَاكَة - تركيا.. السجن 17 عاما لصحفي كشف وقائع انقلاب "المطرقة" على أردوغان - الإعلان عن المرشحين لنيل جائزة "غلوب سوكر" لأفضل لاعب في العام 2020 - محمد رمضان: أحترم قرار نقابة المهن التمثيلية رغم توضيحي لموقفي - الحكومة الروسية: الوضع مع انتشار كوفيد-19 في البلاد يزداد تعقيدا - الإعلام الإسرائيلي يتحدث عن المستهدف بتسريب خبر لقاء نتنياهو وبن سلمان - صحيفة: السعودية تعفو عن كافة من صدر بحقهم حكم بـ"الجلد التعزيري" - الخطابُ القوميُ العاقلُ في مواجهةِ موجةِ التطبيعِ الباطلِ - تدشين مشروع تعزيز الصمود والتماسك المجتمعي في محافظة إب - العون المباشر تكرم 78 طالباً وطالبة تكفلت بمنحهم التعليمية في أمانة العاصمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  شنّ مغرّدون إماراتيون موجة من الهجوم الواسع على الفنانة السورية أصالة نصري وسط مطالبات بمنعها من الغناء في الأوبريت الوطني

الأربعاء, 11-نوفمبر-2020
صنعاء نيوز -

أبو ظبي- متابعات: شنّ مغرّدون إماراتيون موجة من الهجوم الواسع على الفنانة السورية أصالة نصري وسط مطالبات بمنعها من الغناء في الأوبريت الوطني، الذي يتم التحضير له وذلك بذكرى بمناسبة عيد الاتحاد الاماراتي.
كما ودشّن نشطاء إماراتيون هاشتاغ #استبعدوا_اصالة بعد إعجابها بمنشور كانت قد كتبته المطربة اللبنانية إليسا فيما يتعلق بتطبيع دول عربية مع إسرائيل.
بينما قالت الفنانة إليسا في المنشور الذي وضعت عليه الفنانة اصالة علامة الإعجاب، إنه لا يحقّ لأي شخص المزاودة على لبنان بخصوص القضية الفلسطينية.
مضيفة أن لبنان من أكثر الشعوب التي دافع عن القضية الفلسطينية. مشيرة إلى من يتآمر على الشعب الفلسطيني من العرب واصحاب اتفاقيات السلام مع اسرائيل وتقصد بذلك الإمارات .
في المقابل، دعا مغرّدون إماراتيون طرد الفنانة أصالة من الأوبريت الوطني وإشراك بدلاً منها أحلام الشامسي.
وفي سياق اخر أثار مقطع فيديو جديد متداول للفنانة السورية اصالة نصري برفقة ابنها خالد الذهبي جدلا واسعا على مواقع التواصل.
وظهر نجل أصالة في الفيديو يقبلها قبلات كثيرة متتالية، في مشهد وصفه الناشطون بأنه غير لائق حتى وإن كان يعبر عن حبه لوالدته.
ويظهر خالد الذهبي في الفيديو أثناء تقبيل والدته يقول:”ببوس القمر.. ببوس أحلى شيء بالدنيا.. أحلى روح وأحلى أم.. إنتي روح الروح وأحلى شيء بالعالم”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)