shopify site analytics
أمريكا بَعيداً عَن لغة الرَّكَاكَة - تركيا.. السجن 17 عاما لصحفي كشف وقائع انقلاب "المطرقة" على أردوغان - الإعلان عن المرشحين لنيل جائزة "غلوب سوكر" لأفضل لاعب في العام 2020 - محمد رمضان: أحترم قرار نقابة المهن التمثيلية رغم توضيحي لموقفي - الحكومة الروسية: الوضع مع انتشار كوفيد-19 في البلاد يزداد تعقيدا - الإعلام الإسرائيلي يتحدث عن المستهدف بتسريب خبر لقاء نتنياهو وبن سلمان - صحيفة: السعودية تعفو عن كافة من صدر بحقهم حكم بـ"الجلد التعزيري" - الخطابُ القوميُ العاقلُ في مواجهةِ موجةِ التطبيعِ الباطلِ - تدشين مشروع تعزيز الصمود والتماسك المجتمعي في محافظة إب - العون المباشر تكرم 78 طالباً وطالبة تكفلت بمنحهم التعليمية في أمانة العاصمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - هدرت الأرجنتين أولى نقاطها في تصفيات مونديال قطر 2022، عندما قلبت تأخرها أمام ضيفتها الباراغواي إلى تعادل 1-1،

الجمعة, 13-نوفمبر-2020
صنعاء نيوز -
أهدرت الأرجنتين أولى نقاطها في تصفيات مونديال قطر 2022، عندما قلبت تأخرها أمام ضيفتها الباراغواي إلى تعادل 1-1، فجر اليوم الجمعة، في الجولة الثالثة ضمن منطقة أمريكا الجنوبية.

فبعد تغلبها بنتيجتين هزيلتين على الإكوادور (1-0)، ثم بوليفيا (2-1)، واجهت الأرجنتين، بقيادة نجمها ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم ست مرات، فريقا أعلى مستوى نجح بخطف نقطة التعادل من أبطال العالم في العامين 1978 و1986.


وأقيمت المباراة على ملعب "لا بومبونيرا" في العاصمة بوينوس أيرس ودون جماهير بسبب قيود منع تفشي فيروس كورونا المستجد، وحصلت باراغواي على ركلة جزاء منتصف الشوط الأول، ترجمها آنخل روميرو إلى هدف في مرمى فرانكو أرماني في الدقيقة 21.

ولكن منتخب الأرجنتين، الذي غاب عنه المهاجمان سيرخيو أغويرو، وباولو ديبالا، تمكن من تعديل النتيجة، قبل نهاية الشوط الأول، بهدف حمل توقيع نيكولاس غونزاليس، من ضربة رأسية قوية، بعد ركنية نفذها جيوفاني لوسيلسو في الدقيقة 40.

وبهذا التعادل، رفعت الأرجنتين رصيدها إلى سبع نقاط من ثلاث مباريات، وباتت صدارتها لتصفيات مونديال قطر في منطقة أمريكا الجنوبية مهددة، بحال فوز البرازيل (ست نقاط) على فنزويلا غدا السبت.

المصدر: وكالات

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)