shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عندما بدأت شرارة الثورات العربية الشعبية ضد حكوماتهم الظالمة الفاسدة انطلاقا من تونس انتقالا إلى مصر وليبيا واليمن شعر كل إنسان عربي ومسلم بالفخر والاعتزاز بهذه الثورات ودعمها بقلبه وقلمه ولسانه،

الأربعاء, 16-مارس-2011
صنعاء نيوز -

عندما بدأت شرارة الثورات العربية الشعبية ضد حكوماتهم الظالمة الفاسدة انطلاقا من تونس انتقالا إلى مصر وليبيا واليمن شعر كل إنسان عربي ومسلم بالفخر والاعتزاز بهذه الثورات ودعمها بقلبه وقلمه ولسانه، وتفاعلت كل الشعوب العربية مع بعضها البعض في الأحزان والأفراح كأنهم جسد واحد ليكتشفوا خلال هذه الثورات المباركة أن الوحدة العربية لم تكن وهماً بل هي حقيقة موجودة في قلب كل إنسان عربي وأن الحكام الفاسدين لم ينجحوا في عزل شعوبهم عن بعضها البعض رغم كل سنين حكمهم الظالمة الطويلة المليئة بالفساد والإفساد وتحريض الشعوب العربية ضد بعضها البعض وخلق عداوات وهمية بينهم ولأسباب سخيفة ليتسنى لهم الانفراد بالحكم والاستمرار في سرقة خيرات الوطن وحقوق المواطنين.
ولكن ماحدث ويحدث الآن في البحرين من مجازر وحشية مروعة يرتكبها أمن الملك حمد آل خليفة بالاشتراك مع قوات مسلحة سعودية وخليجية غازية يجعل كل إنسان مؤمن وصاحب ضمير أن يتسائل:
هل أن شعب البحرين ليس شعبا عربيا من حقه التظاهر للمطالبة بحقوقه الإنسانية المشروعة في حكم ملكي دستوري ينتخب فيه الشعب من يحكمه دون أن يفرض عليه فرضا مسؤولون منافقون وفاسدون لايراعون مصالحه ولامصالح الوطن؟
هل هو محرم على شعب البحرين أن يطالب بحياة كريمة حيث لافساد ولا فقر ولابطالة في بلد خليجي يمتلك الكثير الكثير من الخيرات ويفترض أن يعيش "كل" أبناؤه وليس فقط الحاكم وعائلة الحاكم والمنتفعين منهم بعدل ورفاهية ومساواة؟
هل ثورات الشعوب العربية في تونس ومصر وليبيا واليمن هي حلال، أما مثيلتها في البحرين هي حرام؟؟
أين الفرق فيما طالب به شعب تونس ومصر وليبيا وما يطالب به الشعب البحريني من حقوقه المسلوبة؟؟
الشعب التونسي انتفض ضد حاكمه المتسلط بن علي وعائلته والشعب المصري ضد الطاغية المخلوع مبارك وعائلته والشعب الليبي ضد المجرم القذافي وأبنائه وكذلك فعل الشعب البحريني ضد الملك البحريني وعائلته التي ملأت البحرين ظلما وفسادا والتي تتحكم في كل شيء وتسيطر على كل المناصب العليا والحساسة والتي يحرم أن يفكر فيها حتى مجرد تفكير أبناء البحرين من الشيعة فقط لأنهم شيعة مع أنهم يشكلون النسبة الأكبر من مجتمع البحرين بغض النظر عن هذه النسبة؟
أين العدل والمساواة بين الناس التي نهلنا تعاليمها من ديننا الاسلامي الحنيف ومن سنة رسولنا الكريم؟
أليس رسول الإنسانية والرحمة هو من علمنا أن نعدل بين أنفسنا وبين كل الناس أيا كان دينهم واعتقادهم فكيف إذا كان هؤلاء الناس هم عرب ومسلمون من اخواننا الشيعة التي حرمة دماؤهم هي من حرمة دماؤنا وانتهاك حقوقهم هي انتهاك لحقوقنا جميعا؟؟
لماذا هذا التعتيم والتضليل الإعلامي من قبل غالبية الإعلام العربي الذي يرتكب مجازر اعلامية بتحامله المفضوح على شعب البحرين واتهامه لمئات آلاف المواطنين البحرينيين والتشكيك بوطنيتهم وانتمائهم وعروبتهم وحتى بدينهم وعقيدتهم؟
إن حملات التحريض والافتراء بحق اخواننا في البحرين هي مجازر موصوفة لاتقل بشاعة عن المجازر التي ارتكبها ولايزال ترتكبها قوات ملك البحرين وقوات سعودية وخليجية في حق الآلاف من المتظاهرين العزل من شعب البحرين
وإن أشد مايحزن القلب هي تلك حملات التحريض المذهبي المسعورة التي يشنها بعض المتطرفين مريضي العقل والقلب من خلال النت ومن خلال بعض الفضائيات التي تنشر أبشع أنواع سموم التحريض والدعوة لقتل المتظاهرين البحرينيين وقمعهم واصفين اياهم بأبشع الصفات فمرة يصفونهم "بالروافض المجوس" ومرة أنهم "أذناب إيران" الذين ينفذون مخططات خارجية لها ضد وطنهم!!
فهل بالله عليكم يامسلمين يا أصحاب العقل الواع والضمير الحي ترضون بمثل تلك الافتراءات التي سمعنا مايشبهها كثيرا من قبل اعلام الانظمة الديكتاتوري الساقطة ومانسمعه من مابقي منها ضد شعوبهم أنهم ينفذون أجندات خارجية؟؟
إن انتفاضة الشعب البحريني انطلقت مظاهرة سلمية بحتة لم ترفع فيها سوى أعلام البحرين والزهور وأثبت المشاركون فيها قمة الانضباط والحضارة رغم كل استفزازات قوات الشغب والبلطجية المسلحين المتخفين بلباس مدني ورغم ذلك لم ينجر المتظاهرين لهذه الاستفزازات، حتى ارتكبت قوات الأمن والبلجية مجزرة مروعة بحق المعتصمين في دوار اللؤلؤة وهاجمتهم غدرا بعد منتصف الليل وهم نائمون فكانت النتيجة عشرات القتلى والجرحى!!
إن ملك البحرين ومن يحيط به من عائلته وقوات المرتزقة التي تحميهم (والتي يشكل نسبة كبيرة منها من المجنسين من غير أبناء البلد) يمارسون أبشع أنواع الكذب والخداع من خلال دعوتهم المتظاهرين للحوار لأنهم نكثوا بكل عهودهم ووعودهم على مدى سنين طويلة لم يتحقق فيها ماطالب به الشعب البحريني من حقوقه المسروقة حيث يستجلب الناس من الدول العربية ومن الهند وباكستان ليمنحوا الجنسية البحرينية ويعملون بكل سهولة وأمان بينما لايجد المواطن البحريني فرصة للعمل ويعاني الحرمان والبطالة وهو ابن البلد ؟؟
أنا طبعا لست ضد التجنيس وأنا مع منح كل مواطن ايا كان بلده حقوق متساوية مع أهل البلد الذي يستضيفه ومنحه جنسية هذا البلد بعد مضي مدة معينة على وجوده وعمله فيها ومساهمته في ازدهار المجتمع،، ولكن سؤال مهم جدا يطرح هنا وهو لماذا هذا الأمر يعتبر من أشد المحرمات في كل الدول الخليجية بينما هو حلال فقط في البحرين،، والجواب طبعا واضح وليس بسر وهو أن حكومة آل خليفة تتعمد تغيير تركيبة السكان الديموغرافية في البحرين لكي تدخل أعداد كبيرة من غير البحرينيين إلى أجهزة الأمن لتستعملهم في قمع الشعب البحريني لأن أبناء البحرين الشرفاء من غير المنتفعين والمرتزقة لحاكم البحرين يرفضون حمل السلاح في وجه اخوانهم البحرينيين بينما المجنسين من بلاد ىسيوية أخرى لايجدون حرجا في ذلك طالما يقبضون رواتبهم وهذا ماحدث بالظبط هذ الأيام في البحرين ويشبه كثيرا مايفعله المجرم القذافي حينما استعان بمرتزقة من دول افريقية لقتل وقمع الثوار الليبيين،، اختلفت الأماكن والأسلوب واحد.
ولعل أكثر مايثير الدهشة والصدمة والذهول هو دعوات بعض المنافقين المتطرفين التكفيريين إلى حماية الحكم الاسلامي "السني" في البحرين من أطماع الروافض (يقصدون بهم 70% من المواطنين المسلمين الشيعة البحرينين) وهنا من واجب كل مسلم أن يتبين هل حكم الملك حمد آل خليفة هو حكم اسلامي حقا وعلى سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم !؟
أولا وقبل كل شيء على كل إنسان مسلم وعربي مثقف وصاحب عقل واع يبحث عن الحقيقة أن يفهم أهمية البحرين بالنسبة للولايات المتحدة الأمريكية ويفهم موقفها المنافق المتناقض حيث تقف ضد القذافي بينما في نفس الوقت تقف الى جانب ملك البحرين وصمتها المطبق عن المجازر التي ترتكبها أجهزته بحق شعبه وذلك للاسباب التالية:
إن حكومة البحرين هي من أشد الحكومات العربية تعاوناً مع وزارة الدفاع والأجهزة الأمنية الأمريكية وتقدم كل التسهيلات للبحرية الأمريكية منذ عام 1955، وتوجد فيها قواعد دائمة لتخزين العتاد الأمريكي، ومنذ 1/4/1993 أصبحت المقر العام للقوات البحرية التابعة للقيادة المركزية الأمريكية للمنطقة الوسطى من العالم الواقعة ما بين آسيا الوسطى والقرن الأفريقي.
وعلى الصعيد البحري أيضاً، كانت البحرين خلال التسعينات إحدى أهم قواعد الدعم اللوجستي لعمليات اعتراض السفن في الخليج العربي لإطباق الحصار بحرياً على العراق عامةً، وللجهود المبذولة بالأخص لمنع تهريب النفط العراقي خارج إطار اتفاقية "النفط مقابل الغذاء" المشؤومة. وخلال العدوان على العراق في أول التسعينات، تحولت البحرين إلى إحدى القواعد العسكرية الأمريكية الرئيسية في الخليج العربي، وشارك الطيارون البحرينيون مباشرة بقصف العراق. وابتداءً من العام 1995، استضافت البحرين تعزيزات أمريكية شاركت بفرض منطقة حظر الطيران في جنوب العراق. وفي العام 2003، تجاوبت البحرين بشكل جيد مع دعوة الكويت لمجلس التعاون الخليجي لاستنفار القوات الخليجية المشتركة للعدوان على العراق.
ويعتبر مطار البحرين الدولي في المحرق منفذاً رئيسياً للحركة العسكرية الأمريكية، أما قاعدة الشيخ عيسى الجوية، فهي الحقل الجوي الأمريكي الرئيسي في الجزيرة، وتستضيف حالياً طائرات الاستطلاع والمخابرات الأمريكية بشكل أساسي.
اضافة لكل ماسبق فان ملك البحرين وحكومته لها علاقات علنية وسرية مع الكيان الاسرائيلي، وكانت أبرزها هي دعوة ولي العهد البحريني الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة في مقال نشر بصحيفة واشنطن بوست، العرب إلى التوجه إلى الإسرائيليين من خلال الإعلام. إضافة إلى لقائه في يناير/كانون الثاني 2000 مسؤولين إسرائيليين على هامش منتدى دافوس الاقتصادي.
وسبق ذلك دعوة وزير خارجية البحرين في أكتوبر/تشرين الأول الماضي إلى إنشاء منظمة إقليمية تضم إسرائيل، وذلك بعد لقاء جمع الوزير مع نظيرته الإسرائيلية آنذاك تسيبي ليفني في الأمم المتحدة.
لكن الحدث الذي حظي باهتمام في وسائل الإعلام العالمية هو زيارة وفد بحريني رسمي لإسرائيل لأول مرة من أجل استلام خمسة بحرينيين احتجزوا على متن سفينة روح الإنسانية التي كانت متجهة إلى غزة.
أما الموقف الذي لاقى انتقادات شعبية محلية فهو قيام الحكومة بإغلاق مكتب المقاطعة الإسرائيلية بعد ما وقعت البحرين مع واشنطن اتفاقية التجارة الحرة في أغسطس/آب 2006.
وبدورها بدت إسرائيل حريصة، منذ اللحظة الأولى على الترحيب بدعوة ولي العهد وبقرار البحرين رفع الحظر عن البضائع الإسرائيلية معتبرة أنه خطوة إيجابية.
ولمن يريد مزيد من التفاصيل الاطلاع على الرابط:
http://www.aljazeera.net/NR/exeres/4B9A0B71-C554-4FB9-8187-3F49DBC4D06D.htmأما الطامة الكبرى فهي انتشار الدعارة بشكل كبير ومخيف في البحرين حيث تمارس في كل منطقة تقريبا وفي معظم الفنادق والاستراحات تحت أسماع وأنظار الملك حمد آل خليفة ووزرائه، ولايخفى على أحد هذه المصيبة التي تفتك بشباب وبنات البحرين وتودي بهم إلى السقوط في الرذيلة والمهالك حتى أن البحرين قد صنفت في المرتبة الثامنة على مستوى العالم في تسهيل الدعارة وهي بلد عربي شعبه مؤمن وملتزم ولكن حكامه فسقة لأنهم هم من بيدهم الأمر والنهي ومحاربة هذه الرذيلة المهلكة القاتلة لأبناء البحرين وتشوه سمعتهم الطيبة ولاحول ولاقوة الا بالله.
هنا أكتفي بهذاالقدر حيث لم أتطرق ل ملفات الفساد والسرقة من قبل وزراء الحكومة البحرينية والتي أحتاج لصفحات وكتب للكتابة عنها، وأسأل كل إنسان مسلم حق لم يعميه التعصب ولايخشى في الله لومة لائم في قول الحق،، هل حكومة البحرين بقيادة الملك حمد آل خليفة هي حكومة اسلامية تسير على سنة رسول الله؟؟؟
حاشا دين الاسلام دين الحق والعدل وحاشا سنة رسول الله ان تكون كذلك.
وأخيرا أقول أوجه نداء إنساني لكل إنسان عربي ومسلم حر شريف ولكل من لديه ذرة من ضمير وأخلاق أن لايكونوا شركاء في ارتكاب المجازر في حق اخواننا العرب المسلمين من الشعب البحريني وأن يفضحوا هؤلاء المتطرفين الذين ينصبون أنفسهم كذبا وزورا وبهتانا متحدثين باسم الاسلام وباسم رسول الله ويفترون بكل وقاحة وسفاهة ضد شعب عربي مسلم ويزورون الحقائق بل ويقلبونها في كثير من الأحيان.
يا اخواني من المسلمين العرب الأحرار الشرفاء أصحاب الضمائر الحية نحن إن صمتنا عن هذه المجازر فان الله سيحاسبنا عن كل قطرة دم سالت وسوف تسيل من دماء اخواننا في البحرين، أناشدكم بالله أن تقفوا إلى جانب شعب البحرين الأعزل وحمايته من القتلة والبلطجية من الابادة التي يتعرض لها من قبل حاكم ظالم مجرم ومن قبل قوات سعودية خليجية تساهم –للاسف- في ارتكاب مجازر تحت حجة الدفاع الخليجي المشترك التي يفترض ان تحمي شعوب الخليج من اعتداءات خارجية وليس المساهمة في ارتكاب مجازر بحق شعب عربي أصيل يطالب بحقوقه وكرامته التي يضمنه لها ديننا الاسلامي الحنيف دين العدل والمساواة وليس دين القتل والقمع.
هذه الدماء الزكية التي سالت سوف تكون بداية نهاية كل هذه الانظمة الديكتاتورية الظالمة الفاسدة التي تتاجر بالدين وتجعله على هوى ومصالح حكامها، أما المسلمين من سنة وشيعة فهم كانوا وسيظلون اخوة باذن الله ولن تنجح كل حملات التحريض المذهبية المقيتة لأنها ستفشل باذن الله ولن تكون هناك كربلاء أخرى كما حذر الزعيم التركي النبيل "أردوغان" الذي وحده نطق بالصدق وقال قول الحق ورفض قلبه الشريف تلك المجازر الدموية البشعة المرتكبة من قبل جيوش أنظمة فاسدة بحق شعب أعزل، ولا اعجب أن يتهمه نفس هؤلاء المنافقون بأنه من أذناب ايران، بينما هؤلاء المنافقون لايرون التحالف المفضوح بن حكامهم وبين الأمريكان والصهاينة المجرمين وحسبني الله ونعم الوكيل.
حماكم الله يا اخواني الأعزاء في البحرين ودموعي ودعواتي معكم، ليتني أستطيع التبرع بدمائي لأجلكم، نصركم الله على الظالمين وفرج كربتكم، اللهم آمين.

إنسان عربي مسلم سني






************
وما من كـاتبٍ إلا سيفنى ويبقي الدهر مـا كتبت يداه
فلا تكتب بكفك غير شيئ ٍ يسرك في القيامة أن تراه
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)